عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

هل أنت مستعدة للزواج من شريكك؟

إحساس الصّبية وشعورها برغبتها بالزواج أمر طبيعي، تشعر به الفتيات، ولكن الأهم من ذلك هل هي مستعدة بالفعل للزواج من هذا الرجل تحديدًا أم لا، وللإجابة عن هذا السؤال هناك بعض الأمور التي عليكِ معرفتها، لزواج سعيد وحياة ناجحة مع شريك الحياة.

تابعي المزيد: هل يجب أن يتغير الشريك من أجلك؟


تقبل أسرة الشريك


بعض الفتيات يعتقدن خطأ أنها ستتزوج الرجل وتفصله عن أهله تمامًا، خاصة إن لم تكن على وفاق معهم، وهذا الأمر خاطئ تمامًا، فمن المهم أن تتقبلي أهل الشريك؛ لأنه بالنهاية ستضطرين للتعامل معهم، وسيكونون جزءًا من عائلتكِ كذلك.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


الصحة الجيدة


أن تتمتعي بصحة جيدة هو واحد من الأمور المهمة على الإطلاق في الحياة بشكل عام، وبالنسبة للزواج فتمتعك بالصحة الجيدة يجعل الإقبال على الحياة أفضل، خاصة مع فترة الحمل ووجود الأطفال.

تحمل المسؤولية


الزواج مسئولية كبيرة، من المهم أن تعرفي هل أنتِ مستعدة لتحمل تلك المسئولية، بوجود شريك حياة معكِ تحت سقف واحد، وتحمل كل أعباء الحياة معًا، كما ستعيشان الأمور الجيدة والرومانسية.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


فهم الشريك


من المهم أن تحاولي فهم طبيعة الرجل بشكل عام، فالرجال يختلفون عنا كثيرًا، بطريقة التفكير والتركيب الجسماني، وكذلك المشاعر، وبشكل خاص عليكِ فهم شريككِ أنتِ بالتحديد، وهذا الأمر يتحقق في فترة الخطوبة عندما يكون التفاهم كبيرًا بينكما.
وسيساعدكِ ذلك في التعامل مع الرجل أكثر عندما يُقفل عليكما باب واحد، وهو الأمر الذي لن تعاني منه كما تقول بعض الفتيات إن الرجال يتغيرون بعد الزواج.

تابعي المزيد:كيفية التغلب على الخجل من الخطيب


تقبل الرجل بكل ما فيه


هذه علامة جيدة عن مدى شعوركِ برغبة الزواج والارتباط الحقيقي بهذا الرجل، فبرغم العيوب الموجودة فيه وهو أمر طبيعي، فأنتِ مستعدة للتعامل معها.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


أن تكوني فخورة بالرجل


هي نقطة مهمة، فلا يمكن لامرأة أن تتزوج برجل لا تشعر بالفخر به، ولا تشعر بالسعادة والأمان بوجوده، لتكوني مؤهلة بشكل كافٍ للاستعداد بالزواج منه.

تابعي المزيد: 6 أفكار رومانسية تجددّ حبكما

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X