جمال /شعر وتسريحات

اكسسوارات للشعر القصير

تسريحات الشعر الطويل ليست وحدها سهلة التصفيف وجميلة، بل يمكننا أن نتفنّن بتسريحات الشعر القصر أكثر مع وجود إكسسوارات الشعر. اللافت أن كثيرات يعتقدن أنّه يمكنهن تنويع الموديلات بحال الشعر الطويل كالظفائر والكعكعة، وما لا يعرفنه أنّهن يمكنهن اعتماد –تقريباً- التسريحات نفسها بحال الشعر القصير بفضل الإكسسوارات. إكسسوارات الشعر تُعتبر بكثير من الأحيان جزءًا من الاطلالة كالملابس والأحذية والإكسسوارات. موديلات عديدة لإكسسوارات الشعر هذا العام من المشابك للؤلؤ للزينة اللامعة. اخترنا الترند الأقوى لربيع صيف 2020. (وهنا تركيز قوي على حبات اللؤلؤ، سيدة الإكسسوارات هذا العام، وعصبات الرأس الأكثر بحثاً على جوجل، والأكثر تداولاً بين الإنفلونسرز والفاشينيستات).

 

اكسسوارات للشعر القصير: اكسسوارات اللؤلؤ

 اكسسوارات للشعر القصير
اكسسوار اللولو


هل وضعتِ يوماً حبات اللؤلؤ لمناسبة عادية أو جولة سبور؟ هذا ما رأيناه على رؤوس عارضات أسبوع الموضة بكثرة هذا العام. وما نعلمه حقًا أنّ المجوهرات دائمًا ما تبدو أنيقة حوالي 10 أضعاف اكثر عندما يتم نسجها من خلال الشعر. في عرض Khaite لربيع 2020، ركّز مصفف الشعر يوجين سليمان على  تزيين شعر العارضات بحبات اللولو. كان التأثير أنثويًا وحالمًا. مصممون آخرون، مثل Alice & Olivia و Jonathan Gn، أيضاً اعتمدوا نماذج الشعر مع اللؤلؤ، مع  تنوّع لافت بالأشكال والموديلات والألوان المختلفة. لكن وضع اللؤلؤ في الشعرة لا يتطلب خطاً واحداً في الموضة، بل الجميل بالأمر الخلق والإبداع في التصاميم. لوسي بوينتون على سبيل المثال، وضعت خطًا بسيطًا من اللؤلؤ على شعرها خلال حفل جوائز الأوسكار هذا العام. وفي الوقت نفسه، أثبت عرض Paul & Joe في ربيع عام 2020 أن مشبك اللؤلؤ أو عقال الرأس البسيط يؤثر على الاطلالة بالكامل.

تابعي المزيد: اكسسوارات نسائية باللون الذهبي

 

اكسسوارات للشعر القصير: العصبات

 

اكسوارات الشعر القصير
اكسسوار مزخرف للشعر 


بعد غياب لسنوات، ظهرت العصبات في محركات البحث على جوجل بشكل كبير في الفترة الأخيرة مقارنة مع غيرها من الإكسسوارات. ومن جديد اللؤلؤ يظهر على عصبات الرأس المصنوعة من المخمل أو أقمشة ثانية. وهكذا نحن نرى العصبات هي الترند الأكثر تداولاً بين الفاشينيستات والمؤثرين على حد سواء. وطبعاً نحن نتكلّم هنا عن صنّاع الموضة، والتي تبدأ من تطبيق إنستقرام. فكيفما برمنا على هذا الموقع نرى عصبات الرأس منتشرة. تجدر الإشارة إلى أن عصبات الرأس يمكن وضعها على تسريحات بسيطة دون موديلات، أو على ضفيرة أو كعكة منخفضة، أو حتى ذيل حصان عالٍ. ونذكرك بأنّ اللؤلؤ هو الترند الأكبر، لذا، ننصحك باختيار عصبات مرصّعة بحبات اللؤلؤ خاصة خلال مناسبات السهرة. يمكنك إذا أردتِ استبدال الأزهار بدلاً من ذلك، والتي لا تقلّ أناقة ولا جمالاً.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X