اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. معجب يقتحم المسرح ليطلب يد هيفاء وهبي للزواج .. والأمن يتدخل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
6 صور

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من حفل للفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​، ظهر خلاله أحد المعجبين وهو يحاول أن يمسكها من يدها، فأبعده رجال الأمن.

 وعندما عرفت هيفاء أن الشاب أراد أن يعبر لها عن محبته، سمحت له بالصعود إلى المسرح، فقام باحتضانها وتصرف معها بغرابة، فحاولت أن تبتعد عنه بلياقة، ثم ركع أمامها على ركبتيه وقدم لها وردة حمراء، فشكرته هيفا وطلبت منه مغادرة المسرح، لكنه كان مصراً على قول شيء لها، فأخذ منها الميكروفون لكن رجال الأمن لم يسمحوا له بالتمادي في الحديث.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بغض النظر عن اسلوبه اذا كان صح او غلط لانو الحب ممكن يخلي الواحد يتهور ، بس ركزو بردة فعل هيفاء قديش كلاس!! طلبت انو يطلعوه على المسرح وحبت توجهلو تحية وما تكسر بخاطرو ... عنجد ملكة الذوق بكل ما للكلمة من معاني! . . . . . . #هيفاء_وهبي #اكسبلور #فولو_مي #لايك #متفاعل #جمال #الاكسبلور #اكسبلور_2020 #مقاطع #منشن #فيديو #بنت #اضافات #كومنت #اكسبلور_فلو #مكياج #هيفا_وهبي #العراق #مصر #الجزائر #المغرب ‏#haifawehbe #فساتين #فستان #انثى #لايكات #كومنتات #متفاعل #جمال

A post shared by هيفاء وهبي - Haifa Wehbe (@karimawehbe) on


وكانت الشائعات طالت هيفاء طوال الفترة الماضية بشأن وجود علاقة عاطفية بينها وبين محمد الوزيري مدير أعمالها السابق ومنتج فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، والذي يتردد اسمه دوماً كزوج محتمل لها، حيث قام بنشر صورة تجمعه بهيفاء وعلق عليها مؤكداً أن كل الكلام الذي يتردد عن الحب "مجرد أكاذيب".
 

محمد الوزيري حبيب هيفاء وهبي: مفيش حب حقيقي كله كذب




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"