حقيقة اعتزال الفنانة العمانية شمعة محمد الفن

شمعة محمد
شمعة محمد
3 صور

تراود الفنانة العمانية شمعة محمد فكرة اعتزال المجال الفني، وذلك بسبب وفاة زوجها العماني محمد سبيل "أبو قيس"، الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمَّت به قبل أكثر من 40 يومًا، وكشفت الفنانة العمانية في اتصال مع "سيدتي" أنها تعيش حالة نفسية سيئة بعد رحيل زوجها البالغ من العمر 70 عامًا.

وأشارت إلى أنها أوقفت كل المشاركات والأعمال الفنية التي عُرِضَت عليها خلال الفترة القادمة، وذلك لحين انقضاء فترة العدة، مبينة أنها تعيش حاليًا في حيرة من أمرها، وذلك ما بين الاستمرار في تأدية رسالتها الفنية أو اعتزال الفن للتفرغ لشئون أسرتها التي تعيش في سلطنة عمان.

تابعي المزيد:بالصور .. أنغام تتألق في جلسة تصوير جديدة باللون الأحمر

وأضافت شمعة أنها لا ترغب في الحديث عن أي أعمال فنية جديدة سوف تشارك فيها خلال هذا العام، أو قرار اعتزالها الفن إلا بعد انقضاء فترة العِدَّة التي تعيشها حاليًا، والمقدرة بحدود ثلاثة أشهر، حيث قالت: "لكل حادث حديث".

يذكر أن الفنانة شمعة محمد فنانة عمانية وُلِدت في الكويت، ودرست بين الكويت والبحرين، وكانت بدايتها الفنية عام 1975، بينما بدايتها الفعلية في عام 2000، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية على مستوى دول الخليج، كان آخرها مسلسل (العاصوف) الذي عُرِض في موسم رمضان الماضي.

ومن أبرز مسلسلاتها: (طاش ما طاش) و(غشمشم) و(غصات الحنين) و(مجاديف الأمل) و(الفرية) و(نعم ولا) و(هذا حنا)، وقد ارتدت الحجاب عام 2006، ولها من الأبناء سوسن وسيما وقيس وقيصر.