اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إغلاقه حسابه في تويتر.. مصادر تؤكد لـ"سيدتي" قرار عبد المجيد عبدالله بتفعيله مجدداً قريباً

الفنان عبد المجيد عبد الله
تغريدة اصالة
عبد المجيد
تغريدة عبد المجيد الأخيرة
اكثر من وسم على التويتر لعبد المجيد
الفنان عبد المجيد عبد الله
7 صور

تصدَّر وسمٌ بعنوان #عبد_المجيد_عبد _الله "الترند" السعودي في موقع تويتر لليوم الثاني على التوالي بأكثر من 50 ألف تغريدة بعد إعلان عبدالمجيد إغلاق حسابه الرسمي في "الطائر الأزرق".
وقد اتَّخذ الفنان السعودي القدير عبد المجيد عبدالله هذا القرار بعد مشادة كلامية مع متابعٍ لصفحته في تويتر، الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه لدخول متابعين آخرين على خط الأزمة بينهما، وكتابة تغريدات عدة، حملت إسقاطاتٍ، وتنمُّراً، وتضمَّن بعضها ألفاظاً نابية، ما تسبَّب في كتابة عبدالمجيد تغريدةً فجر أمس الأربعاء، جاء فيها: "مشواري الفني 36 سنة، وكل هذه الألفاظ، وأنا في الخمسينيات من عمري، طز في الفن، وطز في تويتر، وطز في كل إنسان أرسل كلاماً جارحاً، الله العالم كيف كان وقعه علي، مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".
وهذه المرة الثانية التي يغلق فيها عبدالمجيد حسابه الرسمي في تويتر، فقد سبق أن فعل ذلك في الصيف الماضي دون ذكر الأسباب التي دفعته إلى هذه الخطوة، ليعود مجدداً ويفعِّله في بداية فصل الشتاء بعد استغراب جمهوره من إغلاق حسابه، وطلبه منه العودة إلى التغريد في الموقع حتى يكونوا على اطلاع دائم على أخباره، خاصةً الفنية منها، وقد اتَّسمت الفترة الماضية بعد فتح الحساب من جديد بكثرة استجابة عبدالمجيد لمتابعيه، والرد على تعليقاتهم.
وحينما أطلق عبدالمجيد عمله الأخير، الذي حمل عنوان "حن الغريب"، منتصف فبراير الماضي، شارك هذه الخطوة مع متابعي صفحته في تويتر، ما أسهم في تحقيق الأغنية 15 مليون مُشاهدة في أقل من شهرٍ واحد مسجِّلاً بذلك رقماً قياسياً سعودياً في عدد المشاهدات عبر قناته في يوتيوب، ما يؤكد نجاح الأعمال المنفردة التي يواصل عبدالمجيد طرحها لجمهوره.

تغريدة عبد المجيد الأخيرة
تغريدة عبد المجيد الأخيرة


ونظراً لما يتمتع به من محبة وتقدير واحترام كبير من جمهوره، أُطلِقَ خلال اليوم الماضي أكثر من وسمٍ، حمل اسم عبدالمجيد، منها #مجيدنا_لاتحزن، وصلت جميعاً إلى "الترند" السعودي، وتعاطف فيها المغردون مع الفنان الكبير، مطالبين إياه بالعودة عن قراره، وإعادة تفعيل حسابه في الموقع.
وبرز من بين مطالبي عبدالمجيد بالعودة إلى تويتر الفنانة السورية أصالة نصري، التي كتبت في حسابها الرسمي بالموقع رسالة محبة للفنان السعودي، جاء فيها: "يا أمير الخلق والموهبة والثقافة المغلَّفة بالبساطة والطيب.. يا عبد المجيد الغالي الحبيب، كيف لإنسان برفعتك أن يتأثر بكلام لا يمت للبشر بصلة؟ عليك أن تحزن على أمثال هؤلاء لأنهم كالعفن على أطراف الحياة، يقتاتون من أذية الكبار، أرجوك عد كيلا ينتصر السوء". مختتمةً تغريدتها بوسم #مجيدنا_لاتحزن، لتنهال عليها عديد من الردود باستخدام الوسم المطروح.
بينما أطلقت إذاعة "روتانا إف إم" مبادرةً تحت وسم #كلنا_عبد_المجيد_عبد_الله، لدفعه للعودة إلى التغريد من جديد في تويتر، كما خصَّصت بثها لاستعراض أرشيف أعمال عبدالمجيد الغنائية وفاءً وتقديراً لمكانته الكبيرة، واستضافت عدداً من النقاد والمقرَّبين منه للحديث عنه.
كذلك، فعَّلت إذاعة "إم بي سي إف إم" الوسم نفسه، وخصَّصت برامج للحديث عن أعمال ومسيرة عبدالمجيد من خلال استضافة نقاد ومقرَّبين منه، وبث أبرز أعماله الخالدة عبر أثيرها.
وقد أشارت مصادر لـ "سيدتي" إلى أن الفنان عبدالمجيد عبدالله، سيفعِّل حسابه الرسمي في تويتر من جديد خلال الأيام المقبلة، خاصةً أنه يحضِّر حالياً لإطلاق ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين، وسيفاجئ به جمهوره من حيث الطرح الفني.
يذكر أن مدونة تويتر، شهدت منذ فجر أمس الأربعاء إطلاق عديدٍ من الأوسمة عن الفنان عبدالمجيد عبدالله، استعرض فيها رواد "الطائر الأزرق" صوراً ومقاطع فيديو لأبرز الأعمال الغنائية للفنان السعودي، وأكدوا مساندتهم له في الهجوم الذي تعرض إليه على صفحته في الموقع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"