لايف ستايل /ديكور

أفكار بطاقة دعوة ليلة الحناء

دعوة زفاف على شكل حقيبة
بطاقة عروس
لمسات الدانتيل لبطاقة دعوة الزفاف
أفكار لبطاقة الحنة
حنة العروس
أفكار للحنة
حنة العروس
بطاقة عروس للحنة
دعوة حنة
بطاقة دعوة غير تقليدية لحناء العروس
بطاقة حنة للعروس
بطاقة دعوة الحنة

ليلة الحناء تنتظرها العروس بكل شغف، لتمضي أوقاتًا رائعة بين صديقاتها وأقاربها، وتودع فيها العزوبية كذلك. وتحتاج ليلة الحنة إلى الكثير من التحضيرات، لاسيما أولها، وهو اختيار بطاقة دعوة ليلة الحنة، والتي اخترنا لكِ اليوم الكثير من الأفكار التي ربما تساعدكِ في تحضيرات بطاقات الدعوة.


دعوة الحنة بلمسات الدانتيل

بطاقة دعوة
بطاقة دعوة


من الممكن أن تعتمدي على المجسم الأنثوي مع لمسات الدانتيل، وهو عادة ما تعتمده الصبايا بثيم الحفل، باختيار الملابس الأنثوية الجريئة؛ لأن حفل الحنة يختص بالفتيات فقط.

تابعي المزيد:أحدث تصميمات كروت أفراح وبطاقات دعوة زواج 2020


دعوة الحنة بمجسم الكعب العالي

بطاقة دعوة
بطاقة دعوة


للمسة أنثوية أخرى اختاري بطاقة الزفاف الأنثوية مستوحاة من شكل الكعب العالي، خاصة إن كانت تعبر ثيم الحفل عن الأجواء العصرية للموضة، يمكنكِ أيضًا اعتمادها من ماركتكِ المفضلة.

تابعي المزيد:إتيكيت الأطفال في مناسبات الأفراح


بطاقة الحنة بألوان النود

بطاقة دعوة
بطاقة دعوة


للعروس الرومانسية الحالمة ستناسبكِ بطاقة دعوة حفل الحنة بألوان النود، لهذا اخترنا لكِ درجات الروز الناعمة، ويمكنكِ التنويع بين لون الغلاف وبين لون ورقة الدعوة نفسها، للمسة متناغمة أكثر.

تابعي المزيد:دعوات الزفاف كيف تنظميها؟


بطاقة حنة رومانسية مع الورود

بطاقة دعوة
بطاقة دعوة


الورود من أكثر الأشياء التي تضيف لمسة رومانسية لبطاقتكِ، اختاريها مثلًا بصندوق دعوة الزفاف، مصحوبة مع ورقة الدعوة، أو أن تضعيها على الغلاف الخارجي لدعوتكِ، واعتمديها أيضًا بلمسات مخملية ناعمة، لتحافظي على اللمسة الرومانسية، التي تناسب أجواء الحنة.

X