ما قصة خاتم الألماس الذي صمم خصيصاً لـ ياسمين صبري وحقيقة خطوبتها؟

2 صور

بعدما طالتها شائعة قضاءها اجازة على الثلج مع رجل الأعمال أحمد أبو هشمية وطليق النجمة هيفاء وهبي بسبب صورة نشرتها الممثلة ياسمين صبري بمفردها، وتم كشفها حسب المواقع التي تداولتها من خلال عدسة نظارتها الشمسية التي كشفت عن وجود شخص معها وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل بين متابعيها الذين بدأوا في طرح عديد من التساؤلات حول هوية هذه الشخصية التي كانت تجلس معها ياسمين صبري، تجاهلت الأخيرة هذا الكلام ولم تعلق على الموضوع، لا من خلال نفيه أو تأكيده ، وهي عادة لا تردّ على المهاترات الإعلامية التي تطالها.

 

ياسمين تتجاهل موضوع أحمد أبو هشيمة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

وكان سبق لـ ياسمين  أن قامت بنشر فيديو لخاتم من الألماس في احدى فيديوهاتها عبر "انستقرام"، حيث توقع الكثيرين أنه هدية من أحمد أبو هشيمة وأنه تمت خطوبتها.

 

خاتم ياسمين قيمته أكثر من 200 ألف دولار

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

وبعدما حقق فيديو الخاتم أكثر من مليون مشاهدة على "اسنتقرام" ياسمين وتداوله العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، فان حقيقة هذا الخاتم هو أنه من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا لصبري، أمّا قيمته فتفوق ال ٢٠٠ ألف دولار، وحمل توقيع دار "Diam Jewellery"، ولم يعرف ان كانت ياسمين ستكون الوجه الإعلاني للدار أم لا، خصوصاً وأنها سفيرة دار "كارتيه" في الشرق الأوسط.

 

"قنبلة" ياسمين صبري

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352) on

 

وكانت خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض نشرت منذ أسبوعين فيديو لـ ياسمين علقت عليه قائلة: " أحلى من يلبس اصفر، مكياجي على القمر ياسمين لـ قنبله جديده".

ولغاية اليوم لم تتضح القنبلة التي تحدثت عنها نورة، وما الذي قصدته من كلامها.

يذكر أن ياسمين صبري تقوم حالياً بتصوير دورها فى مسلسل "فرصة تانية" والذي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2020، بعد نجاحها الكبير في رمضان الفائت بمسلسل "حكايتي" الذي كانت أولى بطولاتها الدرامية.

تابعي المزيد: نادين نجيم تضع حداً للخلاف مع سيرين عبد النور عبر مناجاة فانزاتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"