جمال /أخبار جمال

WaynYo أول تطبيق عربي يركز على المحتوى الأكثر تداولاً والأحداث الرائجة

شهد لبنان إطلاق وَينيو WaynYo أول منصة عربية تركز على المحتوى الرائج الأكثر تداولا في المنطقة الجغرافية المحددة، كبداية لإطلاق التطبيق في بقية أسواق الشرق ألأوسط، ويعتبر هذا التطبيق الأحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من المتوقع أن يغير تماماً مفهوم الطريقة التي يجتمع بها الناس في العادة في الشرق الأوسط والعالم.

ويقدم التطبيق المتاح على متجر Google Play والـ APP ستور، طريقة ثورية لتجميع المحتوى استنادًا إلى شعبية الانتشار والموضوعات التي تنال إعجاب المتفاعلين على شبكات التواصل الاجتماعي، مع إمكانية تتبع المحتوى الأكثر إعجابًا، والتفاعل مع المحتوى داخل موقع جغرافي معين، ويقوم تطبيق وَينيو على الاتجاهات الرائجة على شبكة الأصدقاء كما هو متعارف عليه في كل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث يعتمد فقط على الاتجاهات والأحداث الأكثر جذباً .

الجدبر بالذكر أن هذه المنصة العربية الثورية على شبكات التواصل الاجتماعي تأسست على يد الثنائي وسام تامر وداني موغنيه - وهما متخصصَان في مجال هندسة الاتصالات – وقد تمكنا من خلق تطبيق اجتماعي ترفيهي وتفاعلي، يساعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط والعالم في الوصول إلى موقع عام، بتصميم عربي لجمع الاتجاهات ومجرى الأحداث، وعرضها بشكل مبتكر.

وقال وسام تامر صاحب فكرة إطلاق التطبيق " تعتبر منصة وينيو انطلاقة لجميع المبادرات والمنتجات الأكثر جذباً في المنطقة من خلال عرض المحتوى الأكثر عصرية بين جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ويتوقع أن يتحول التطبيق إلى منصة عالمية تجمع الناس معًا، مما يجلب المزيد من الاهتمام والإيرادات".

وأوضح تامر قائلا " تطبيق WaynYo يساعد راود مواقع التواصل الاجتماعي من اكتشاف أحدث الصور، ومقاطع الفيديو المتداولة في مناطقهم الجغرافية، فهو قادر على تجميع المحتوى الأكثر إقبالًا ومشاركة، بحيث يكون لرواد المواقع الاجتماعية طريقة غير منحازة للبحث عن المحتوى الرائج في منطقة ما بعينها . "

وأضاف تامر قائلا "مع إطلاق تطبيق WaynYo ، فإنه سيكون لدينا القدرة على التأثير، وعرض المحتوى الخاص بنا للجميع دون مخاطر الخوارزميات المعقدة والدعايات والسلع الإعلانية، وبمعنى بسيط.. كلما زاد عدد الإعجابات التي تحصل عليها، زادت فرصتك في مشاهدة المزيد من الأشخاص لمحتواك.



يذكر أن كلمة " وَينيو" تترجم وظيفة عمل هذا التطبيق، والذي يرتكز على انتقاء الصور، ومقاطع الفيديو الشائعة والأكثر عصرية باستخدام إمكانات التصويت المعتمدة على الموقع الجغرافي، وهو يقوم على الاتجاهات الرائجة على شبكة الأصدقاء، كما هو متعارف عليه في كل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث يعتمد فقط على الاتجاهات والأحداث الأكثر جذباً بغض النظر عن أصحابها.

ومؤخرا اكتسب تطبيق WaynYo ثقة العديد من المستثمرين، فقد دخل في شراكة مع مستثمر ملاك في السوق الكويتية ليكون شريكًا في هذه المنصة العربية المبتكرة، والمساهمة بفاعلية في نشر التطبيق للوصول إلى جمهور أوسع في السوق الكويتي، والوصول إلى المزيد من المستخدمين المحتملين في أسواق المنطقة مستقبلا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X