أزياء /ساعات ومجوهرات

موديلات سنسال انفينيتي لإطلالة مفعمة بالأنوثة

سنسال إنفينيتي يعني للكثيرين رمز الحب اللامحدود واللانهائي، في تفسير يضاهي المعنى الحقيقي للكلمة المشتقة من اللاتينية، حيث يستمتع الكثير من الأشخاص بوضع سنسال أو سوار إنفينيتي؛ كرمز إلى الحب الأبدي. سنسال إنفينيتي يحمل شعار اللانهاية كمعنى عميق للروحانية والحب والجمال والقوة. في عالم مليء بالتعقيدات، يمثل هذا الرمز "اللانهاية" شعورًا بالبساطة والتوازن، وكأنّه يذكرنا بأن نكون مدركين لما نحن فيه، والإمكانات اللانهائية التي أمامنا. موديلات سنسال إنفينيتي تدلّ على تفاؤل صاحبها، رغم عدم تنوّعها كثيرًا. إليك اختياراتنا:

موديلات سنسال انفينيتي: Swarovski

 موديلات سنسال انفينيتي
Swarovski

شعار إنفينيتي يشبه إلى حد كبير الرقم الجانبي "8"، ولكن بشكل مختلف، كدليل على مفهوم اللامحدودية، خاصة كما هو مستخدَم بشكل علمي في الرياضيات، وقد تمت استعارة الشعار هنا لخدمة رسالة الحب.
موديلات سنسال إنفينيتي كانت شائعة لسنوات مضت، وهي الآن تعود أكثر ما كانت عليه قبل بضع سنوات. موديلات أو سلاسل  Swarovski ناعمة وجميلة، ومعظمها مطلية بالروديوم؛ لتعكس الأناقة الخالدة مع لمسة عصرية لمفهوم اللانهاية، مزيّنة بتفاصيل متألقة. بعضها تم تصميمه بقلوب كدليل على الرومانسية والحب الدائم، والاحتفال، وإظهار مدى مغزى شريك حياتك بالنسبة لك.
تابعي المزيد: مجوهرات فاخرة موضة هذا الموسم

موديلات سنسال انفينيتي: Tiffany   

موديلات سنسال إنفينيتي
Tiffany

عام 1837، دخل تشارلز لويس تيفاني، و"جون ب. يونغ" أعمال التجارة، ففتحا متجرًا "للبضائع الفاخرة" في مدينة نيويورك. أصبحت هذه الشركة الصغيرة، المعروفة باسم "تيفاني، يونغ ، وإيليس"، واحدة من أهم الشركات وأكثرها شهرة في العالم، وتستمر شعبيتها اليوم. بعض من تصاميم مجوهرات تيفاني الأكثر شهرة هو سنسال إنفينيتي تيفاني، الذي يحتوي على مزيج جذاب من الرقي والحرفية التي لا تشوبها شائبة. موديلات سنسال إنفينيتي Tiffany ترمز للحيوية الأبدية، وتجسّد مجوهرات تيفاني إنفينيتي الطبيعة غير المحدودة للحب والصداقة، والاتصال المستمر والطاقة لرمز اللانهاية.


موديلات سنسال انفينيتي: personalized

 موديلات سنسال انفينيتي
سنسال إنفينيتي

موديلات سنسال إنفينيتي personalized هي عندما نكتب اسم الشخص الذي نهديه على السنسال، وهذا لا شكّ يخدم رمزية اللانهاية التي تعني الطاقة والقوة. لذلك فإنّ كثيرين يعتمدون هذا النوع من السلاسل؛ كدليل على الرابطة الأبدية بين أنفسهم وشركائهم. لهذا قد يحصلون على اسم شريكهم برمز اللانهاية، أو تذكار برحلة أو علاقة. يمكن اختيار أي شيء تريدين كتابته: على سبيل المثال: اكتبي اسم حبيبكِ أو صديقكِ أو أحد أفراد أسرتك. سيكون ذلك أروع هدية في العالم، سواء كانت هدية لمدرّستك الثانوية، أو الكلية، أو ابنتك، أو هدية لصديقك، أو لشخص آخر مهم.

 

شاهدي الفيديو:

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X