موديلات فساتين مخمل قصيرة للخطوبة

تحتار الصّبية في اختيار الموديل المناسب لفستان الخطوبة، خاصة أنها عادة ما تبحث عن موديل يختلف كثيرًا عن فستان الزفاف، ولهذا ربما يكون أحد أفضل خياراتكِ هي الفساتين القصيرة للخطوبة، لاسيما مع لمسة المخمل العصرية المتربعة على عرش الموضة.
ولهذا كان خيارنا لكِ اليوم هي مجموعة من موديلات فساتين مخمل قصيرة، من أسابيع الموضة للازياء الراقية، لتختاري الانسب لكِ بحفل خطوبتكِ.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة قصيرة لعروس خريف 2020


الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف

ايلي صعب
ايلي صعب


يمكنكِ اختيار تصميم الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف لإطلالة ملفتة، كهذا التصميم من Elie Saab مع التصميم الملكي، والأكمام المنفوشة الرائجة هذا الموسم، نسقيه مع حذاء برباط ذهبي يبرز جمال الساق.


الفستان الأبيض القصير مع التطريزات الملكية

Ralph & Russo
Ralph & Russo


هذا الموديل من Ralph & Russo، للفستان الأبيض للصّبية الواثقة من نفسها، خاصة أن الأبيض لم يعد يرتبط فقط بالزفاف، يمكنكِ اختياره كذلك بحفل الخطوبة البسيط، مناسب للصّبية النحيفة، مع كعب عالٍ باللون المخملي أيضًا، لتحافظي على الطلة الرومانسية.

 


فستان زفاف باللون الأرجواني من الأورغانزا الناعمة

Gyunel
Gyunel


أما هذا الموديل من Gyunel، مع لمسة الأورغانزا فمناسب أكثر لأجواء الربيع، ومناسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن فستان يبرز جمال الخصر لديكِ، اعتمديه مع تسريحة الشعر المرفوعة، وكعب عالٍ باللون الأبيض.

 


الفساتين التول والشيفون لاطلالة حالمة

christian dior
christian dior


أعجبنا هذا التصميم من مجموعة Christian Dior، مع الألوان الترابية، التي تناسب كل ألوان البشرة، لاسيما صاحبات البشرة الحنطية، مناسب لقصيرة القامة، مع كعب عال باللون الذهبي، ومكياج برونزي، لإطلالة ملفتة.

 

تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين خطوبة للقصيرات