عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين مخمل قصيرة للخطوبة

رالف آند روسو
Gyunel
Ralph & Russo
Elie Saab
Ralph & Russo
Christian Dior
Givenchy
Elie Saab
Celia Kritharioti
Gyunel

تحتار الصّبية في اختيار الموديل المناسب لفستان الخطوبة، خاصة أنها عادة ما تبحث عن موديل يختلف كثيرًا عن فستان الزفاف، ولهذا ربما يكون أحد أفضل خياراتكِ هي الفساتين القصيرة للخطوبة، لاسيما مع لمسة المخمل العصرية المتربعة على عرش الموضة.
ولهذا كان خيارنا لكِ اليوم هي مجموعة من موديلات فساتين مخمل قصيرة، من أسابيع الموضة للازياء الراقية، لتختاري الانسب لكِ بحفل خطوبتكِ.


الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف

ايلي صعب
ايلي صعب


يمكنكِ اختيار تصميم الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف لإطلالة ملفتة، كهذا التصميم من Elie Saab مع التصميم الملكي، والأكمام المنفوشة الرائجة هذا الموسم، نسقيه مع حذاء برباط ذهبي يبرز جمال الساق.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة قصيرة دانتيل


الفستان الأبيض القصير مع التطريزات الملكية

Ralph & Russo
Ralph & Russo


هذا الموديل من Ralph & Russo، للفستان الأبيض للصّبية الواثقة من نفسها، خاصة أن الأبيض لم يعد يرتبط فقط بالزفاف، يمكنكِ اختياره كذلك بحفل الخطوبة البسيط، مناسب للصّبية النحيفة، مع كعب عالٍ باللون المخملي أيضًا، لتحافظي على الطلة الرومانسية.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة فخمة 2020


فستان زفاف باللون الأرجواني من الأورغانزا الناعمة

Gyunel
Gyunel


أما هذا الموديل من Gyunel، مع لمسة الأورغانزا فمناسب أكثر لأجواء الربيع، ومناسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن فستان يبرز جمال الخصر لديكِ، اعتمديه مع تسريحة الشعر المرفوعة، وكعب عالٍ باللون الأبيض.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة من أسبوع نيويورك للموضة


الفساتين التول والشيفون لاطلالة حالمة

Christian Dior
Christian Dior


أعجبنا هذا التصميم من مجموعة Christian Dior، مع الألوان الترابية، التي تناسب كل ألوان البشرة، لاسيما صاحبات البشرة الحنطية، مناسب لقصيرة القامة، مع كعب عال باللون الذهبي، ومكياج برونزي، لإطلالة ملفتة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X