مشاهير /مشاهير العرب

بالصور .. حقيقة انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم رسمياً

حقيقة انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم رسمياً
حقيقة انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم رسمياً
أنغام وأحمد إبراهيم
حقيقة انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم رسمياً
أحمد إبراهيم مع أولاده من زوجته الأولى
انفصال أنغام عن زوجها وقع قبل 4 أشهر بحسب مقربين
ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى
الصورة التي نشرها أحمد إبراهيم اليوم
أنغام

أشعل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قرر الاحتفال بيوم المرأة العالمي من خلال نشر صورة زوجته الأولى ياسمين عيسى بدلاً من زوجته أنغام، مع تضمينها برسالة قال فيها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وام ولادي".
 



كلمات أحمد إبراهيم إلى زوجته الأولى، وما تضمنتها من رسائل، لم تكن هي الإشارة الوحيدة لانفصاله عن أنغام، وقرب عودته لزوجته الأولى، ولكن قيام كلا الزوجين بإلغاء متابعة بعضهما البعض على "إنستقرام" هو ما دفع البعض للتأكيد بوقوع الانفصال بينهما.

 


"سيدتي" من جانبها تواصلت مع كلا الطرفين ولم يجيبا، فتواصلت مع أحد الأصدقاء المقربين للزوجين والذي أكد وقوع الانفصال - غير الرسمي - بينهما منذ ما يقرب من 4 أشهر، وأنه وبحسب ما يبدو فإن محاولات المقربين لإصلاح العلاقة بين أنغام وزوجها قد باءت بالفشل.

وكانت أنغام تزوجت من أحمد إبراهيم قبل عام كامل، وهو الزواج الرابع لها، وتسبب هذا الزواج في قطيعة كبرى بينها وبين صديقتها الفنانة أصالة، كون ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الأولى، هي ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة آنذاك.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


​ ​

X