هل هددت أنغام بخلع زوجها أحمد إبراهيم؟

أنغام مصرة على طلب الطلاق
أحمد إبراهيم أشار صراحة لاحتمال استخدام أنغام حق الخلع
أنغام غاضبة من علاقة أحمد ابراهيم بزوجته الأولى
تمهيد أحمد إبراهيم لقرب إعلان الطلاق
أنغام على علم بعودة ياسمين عيسى لعصمة زوجها
المنشور الذي اثار غضب أنغام
أنغام استخدمت حق الخلع سابقا مع زوجها الثاني الموزع الموسيقي فهد
أنغام ترفض التعليق على الأزمة حتى الآن
8 صور

بعد 12 ساعة فقط على تأكيده عدم حدوث الانفصال بينه وبين أنغام، بادر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بالتمهيد لإعلان الطلاق رسميا، وأكد مصدر مقرب من الأزمة أن إبراهيم كان يرفض الانفصال عن أنغام ويرى أن الأزمة الحالية من الممكن حلها مع الوقت، ولكن المطربة المصرية هددت باستخدام حقها القانوني لطلب الطلاق "خلعا".

أنغام
أنغام لجأت لخيار الخلع سابقا

إبراهيم نفسه أكد هذا الاحتمال في البيان الذي نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك مساء أمس وقام بحذفه لاحقا، وذكر فيه صراحة حتى لو "اتخلعت" من اي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة اولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال هو الاخر "على ذمتي" واقسم بالله لم يحدث اي انفصال "حتى الان" لكن محدش عارف بكرا جايب ايه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا.

 

ويبدو أن أنغام التي قامت سابقا بخلع زوجها الثاني الموزع الموسيقي فهد الكويتي، لم تجد حرجا في تكرار التجربة لإصرارها على طلب الطلاق، وهو ما دفع إبراهيم لإصدار بيان جديد مهد فيه لقرب حدوث الانفصال.

وأشار صراحة إلى جوهر الأزمة بينه وبين أنغام بنفيه التام تعمده استفزاز زوجته بنشر صورة ورسالة تهنئة لزوجته الأولى ياسمين عيسى بمناسبة يوم المرأة، وأكد في رسالة مؤثرة بدا أنها محاولة لمصالحة أنغام، أنه لا يزال يحبها ويحترمها ولا يقبل اية إساءة لها، وأن كلامه عن زوجته الأولى ليس بجديد وكرره أكثر من مرة لافتا إلى أنه حاول دعمها لأنها تواجه "ضغوطا رهيبة".

 

أضاف إبراهيم عبر منشور مطول عبر حسابه بموقع الفيس بوك تعليقا على صورة تجمعه بأنغام: الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة والمبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا.

 

وواصل حديثه قائلا: النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره.

 

أضاف: لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة.

 

يذكر أن شائعات الانفصال بين أحمد إبراهيم وأنغام اشتعلت بالأمس بعد نشره تحية خاصة إلى أم أولاده ياسمين عيسى بمناسبة اليوم وتجاهل كتابة منشور مماثل لزوجته الثانية أنغام، وتطورت الأمور بإلغاء أنغام متابعتها لحساب إبراهيم على إنستقرام، وخرج الأخير ببيان قصير أثار الكثير من اللغط قال فيه: الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا اسف لعدم الرد ، احب اوضح انا انفصلت عن أم اولادي في ابريل ٢٠١٩ احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو ٢٠١٩ حفاظا على استقرار اولادي ، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.

 

تابع قائلا: حتى لو اتخلعت من اي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة اولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال هو الاخر "على ذمتي" واقسم بالله لم يحدث اي انفصال "حتى الان" لكن محدش عارف بكرا جايب ايه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا .. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لام اولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!

 

وقام أحمد إبراهيم باخفاء المنشور لاحقا ووضع بدلا منه رسالته إلى أنغام بينما التزمت الأخيرة الصمت، ورفضت التعليق على نبأ انفصالها، واكتفت بالاحتفال بنفسها في يوم المرأة العالمي، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها بعنوان أغنيتها الشهيرة "نص الدنيا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"