استوحي فساتين مناسباتك من الفنانة ميرنا

تبحث كل سيدة عن فساتين سهرة مناسبة للون بشرتها وقوامها؛ لتبدو مميزة بإطلالتها وأناقتها في حضور المناسبات الخاصة، وتأنقت الفنانة ميرنا بالعديد من الإطلالات المذهلة إليك أبرزها.

تابعي المزيد: نوال الزغبي تعتمد اللون الأسود في إطلالات 2020


فساتين مزينة بلمعة لإطلالة ساحرة

ميرنا بفستان أسود طويل بأكمام طويلة

لفساتين مميزة بموديلات مختلفة أنيقة مزينة ببعض الخرز والفصوص اللامعة، تأنقت ميرنا بفستان جريء مصمَّم بفتحة جانبية وتكسوه الفصوص الفضية، واختارت فستانًا أسودَ طويلاً بأكمام طويلة، مزينًا من الياقة وأطراف الأكمام بفصوص فضية، وتزينت بفستان طويل محتشم تكسوه اللمعة، وتميزت بفستان فوشيا محتشم مصمم بقصة ناعمة في الخصر وتكسوه الفصوص الفضية من الأعلى.

تابعي المزيد: إطلالات كاجوال للشابات من غدير زايد
 

تصاميم لفساتين مذهلة بالريش من ميرنا

ميرنا بفستان مزين بالريش

لمن تبحث عن إطلالة مميزة نرشح لكِ اختيارَ فستان مزين بالريش؛ فهي صيحة رائجة وتضيف لمسة مبهرة لإطلالتك، كفستان أسود طويل مزين بفتحة جانبية وأكمام مكشوفة الكتف يكسوها الريش الأبيض من ميرنا، أو فستان زهري طويل مصمم بإكسسوار فضي للخصر ويكسوه الريش الزهري من الأعلى.

تابعي المزيد: ديبيكا بادكون بفساتين سهرة طويلة للصبايا


فساتين بألوان لافتة من ميرنا

ميرنا بفستان سماوي ناعم

أطلَّت ميرنا بالعديد من الفساتين الملونة بألوان لافتة لإطلالات مفعمة بالحياة، منها فستان سماوي ناعم مصمَّم بطبقات وقصة واسعة الأكمام، وآخر منفوش باللون الأحمر مصمم بفتحة جانبية وقصة مذهلة من الأعلى، كما ارتدَتْ فستانًا أصفر بطبقات ومزينًا بنقاط دائرية بيضاء، وتجملت بفستان من الحرير الأصفر مصمم بأكمام واسعة.

 

تابعي المزيد: إطلالات باللون الأسود من الموديل منة الله

 

شاهدي الفيديو: