حلا شيحا: قوة المرأة في أنوثتها وابتسامتها وثقتها واتركي هذا الرجل فورا

حلا شيحا ترفض التقليل من قيمة المرأة
رسالة حلا شيحا إلى النساء
حلا شيحا تؤكد أن الأنوثة دليل قوة المرأة
حلا شيحا تنصح بالابتعاد عن هذا الرجل
حلا شيحا تدعم ثقة النساء في قدراتهن
حلا شيحا تطالب متابعاتها بالثقة والأنوثة والابتسامة
حلا شيحا تؤكد أن الله منح النساء قدرات أكبر من الرجال
حلا شيحا وجهت التحية لكل امرأة قوية
9 صور

وجهت الفنانة المصرية حلا شيحا رسالة للنساء فقط، طالبت فيها كل فتاة تتابعها بهجران أي رجل يحاول التقليل من مكانتها، وأكدت أن المرأة قوية وتمتلك صفات عديدة يفتقدها الرجال، ويجب أن تعبر كل امرأة عن هذه القوة بالأنوثة والثقة.

حلا شيحا
حلا شيحا تقدم الدعم للنساء

أضافت حلا تعليقا على صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام: الست قوية فعلا .. قوتها في طيبة قلبها وحنيتها ... سر قوتها في ضعفها احياناً وجمالها في بساطتها، الست فعلاً قوية لأنها مخلوقة بفطرتها أم تمتلك ملَكة خاصة مش موجودة عند الرجل؟

تابعت قائلة: الست تملك القدرة لتحمل ظروف الحياة وصعوبتها مع تربية اولادها واهتمامها ببيتها وجوزها، الست قوية فعلاً علشان ربنا خلقها جميلة بكل تفاصيلها الست القوية لازم تتأكد انها قوية لان جواها سر الحياة كلها، بتبني وبتربي وبتكبر وفي أيدها تزرع كل الخير والسعادة وتطلع أولاد يكبروا يكملوا طريق الحياة لحياة أفضل.

وواصلت قائلة: الست قوتها في أنوثتها وهدوئها وابتسامتها وثقتها في نفسها، كوني دايماً قوية تعرفي قيمة وجودك ونفسك أنتي غالية وعالية، أوعي تقللي من نفسك ولا من مشاعرك ولا طيبة قلبك ولو حتى حبيتي إنسان مقدرش ده فيكي سيبيه فوراً ومتخليش طاقته السلبية تأثر فيكي أو تفقدك ثقتك في نفسك.

 

واختتمت رسالتها بقولها: الست القوية دي كل واحدة فينا جوانا كوني قوية علشان نفسك وحبايبك اللي محتاجينك، لكل ست عربية اُكِن لكي كل الاحترام والتقدير واعرف ان كثير من السيدات يعانوا من صعوبات الحياة افتكروا دايما أنتن الأجمل والأقوى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"