أجمل إكسسوارات الرأس للعروس موضة 2020

HAYLEY PAIGE
Isabelle Armstrong
الدبابيس البراقة من Berta
LIHI HOD
إكسسوار تاج الورود للعروس
الإكسسسوارات الجانبية للشعر
VALENTINI SPOSE الهيد بيس للعروس
VALENTINI SPOSE
10 صور

إكسسوارات الرأس من القطع الأنيقة التي تكمل أناقة الصّبية، وتلعب دوراً مهماً في أن تبدِي أجمل، ومع تسريحات الشعر المختلفة، هناك الكثير من موديلات الإكسسوارات التي يمكنكِ اعتمادها في 2020، اخترنا لكِ منها الأبرز لإطلالة راقية.


طوق اللؤلؤ كبير الحجم

اكسسوارات الرأس
اكسسوارات الرأس


من الأفكار المميزة التي تمنحكِ إطلالة مميزة بيوم أحلامكِ، هو طوق اللؤلؤ، خاصة مع ظهور موضة الأحجار العاجية بشكل كبير في إكسسوارات العروس بشكل عام.
اخترنا لكِ منها هذا الموديل من LIHI HOD اعتمديه مع فستانكِ البسيط، مناسب أيضًا للصبايا صاحبات الوجه النحيف، والطويل، مع وجود الأحجار كبيرة الحجم.

تابعي المزيد:موديلات جارتر العروس


إكسسوارات القبعات لإطلالة مترفة

اكسسوارات الرأس
اكسسوارات الرأس


عادت موضة إكسسوارات القبعات من جديد، والتي كانت واحدة من أبرز الإكسسوارات الكلاسيكية بالثمانينات، فلم لا تجربيها في 2020، لإطلالة جريئة ولافتة، كهذا التصميم من VALENTINI SPOSE، مناسبة للفساتين الكاب، أو مع لمسة الأكتاف المنسدلة.

تابعي المزيد:موديلات قفازات ستان للعروس الرقيقة


تيجان الورود موضة لا غنى عنها

اكسسوارات الرأس
اكسسوارات الرأس


أما تيجان الورود فهي من القطع التي تناسبكِ في كل المواسم، لاسيما للربيع القادم، سواء اخترتِهَا مع الورود الملونة، أو كهذا الموديل من Isabelle Armstrong للتاج مع الورود البيضاء.

تابعي المزيد:طرحات ملكية للعروس بموديلات مختلفة


الدبابيس الكريستالية

اكسسوارات الرأس
اكسسوارات الرأس


الدبابيس الكريستالية برزت موضتها مع تسريحات الشعر على جنب، أو تسريحات الشعر الأملس، اعتمديها بالطريقة التي تناسب شكل وجهكِ، لتبرزي بها ملامحكِ أكثر، كالدبابيس البراقة من Betra.