فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن: الاحتياط من كورونا ضروري والله هو الحامي

نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن فيديو لها خلال توجهها من مطار بيروت إلى دبي وهي ترتدي "الكمامة" للوقاية من فيروس كورونا وعلقت قائلة " شعرت أن المطار فارغاً وكأنني حجزته برايفت لي، طبعاً الوقاية ضرورية، وأنا أخذت حذري وأستعمل كل وسائل الحماية".

 


وأملت ماغي أن يتم الوصول قريباً إلى سماع أخبار سعيدة حول شفاء المرضى بهذا الفيروس".

 

 


ماغي وخلال توجهها إلى دبي للمشاركة في حلقة "صدى الملاعب" والتي ستجمعها يوم غد بالفنان ناصيف زيتون أكدت أنها "مضطرة للسفر رغم أن الجلوس في المنزل أفضل ولكن الله هو الحامي".
وظهرت ماغي في جانب آخر من الفيديو وهي تقوم بتعقيم احتياجاتها الشخصية، وكيف قامت بتنظيف المقعد الذي جلست عليه داخل الطائرة.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن


وكانت ماغي كشفت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن شكل الشخصية التي ستؤديها في مسلسل "أولاد آدم" لموسم دراما رمضان 2020، من تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز".
وتشكل ماغي بشخصية "القاضية ديما" ثنائية مع "غسان" الذي يؤدي دوره الممثل السوري مكسيم خليل، بينما تتشارك الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عبر أدائها لشخصية "مايا" ثنائيةً أخرى مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بدور "سعد"، حيث تدور أحداث مسلسل "أولاد آدم" حول هاتين الثنائيتين، اللتين: "تتقاطعان في حدثٍ مفصلي، تنعكس تداعياته على مصائر الشخصيات الأربعة، وتدفع أحداث العمل إلى الأمام، على نحوٍ مشوّق".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X