فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: هل اشتعلت الخلافات بين نبيلة عبيد ونادية الجندي في كواليس "نساء من ذهب"؟

نبيلة عبيد تنفي وجود خلافات مع نادية الجندي
نبيلة عبيد تؤكد أن علاقتها بنادية الجندي جيدة
نبيلة عبيد ونادية الجندي من أول يوم تصوير
نبيلة عبيد ونجمات مسلسل نساء من ذهب
نجوم مسلسل نساء من ذهب احتفلوا بعيد ميلاد سميحة أيوب
نبيلة عبيد تعود لدراما رمضان بعد غياب طويل
نبيلة عبيد ستتجاوز أية معوقات لضمان نجاح المسلسل
نادية الجندي نفت سابقا وجود خلافات

نفت الفنانة نبيلة عبيد، صحة كل الشائعات حول تجدد الخلافات بينها وبين النجمة نادية الجندي في كواليس مسلسلهما "نساء من دهب" الذي يتم تصويره حاليا في بيروت بمشاركة قائمة طويلة من نجوم الشرف.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد ونادية الجندي تتعاونان للمرة الأولى

وقالت عبيد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنها سعيدة جدا بالعمل وتعاونها مع نادية الجندي، مشيرة إلى أنهما تتخطيان كل العقبات التي واجهتهما الفترة الماضية، لأنها في النهاية تريد تقديم عمل جيد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

أكدت أنها ونادية الجندي ستنسيان كل شيء حدث وكل ما يقال، مشيرة إلى أن علاقتهما في كواليس العمل جيدة للغاية قائلة: لا فل بنصبح على بعض ونسأل على بعض هاتكلي إيه هنعمل إيه، أولا وأخيرا أنا فنانة وهي فنانة وعارفين قيمة العمل وعارفين الناس منتظره إيه".

 

أضافت، أن هناك عيون كثيرة تنتظر ما سيحدث بينهما لذا تتخطيان كل شيء.

 

 

يذكر أن نبيلة ونادية المتنافستان طوال فترة الثمانينيات من القرن الماضي على لقب نجمة مصر الأولى، لم يسبق تعاونهن سابقا في أي عمل فني، وبحسب مصادر مقربة اشترطت الجهة المنتجة موافقتهن على تقاسم البطولة حتى تتحمس لإنتاج المسلسل.

 

وكشفت نبيلة عبيد سابقا عن وجود وقيعة مستمرة بينها وبين زميلتها نادية الجندي، لم تكن تعرف سببها، ولهذا سعت إلى توضيح موقفها وذهبت إلى نادية لتقديم العزاء لها في والدتها وفي هذه الجلسة تم توضيح الموقف وتصفية الخلافات بعدما تبين أن هناك أناس من داخل الوسط الفني اتهموها بواقعة غير صحيحة وقاموا بنقل كلام بين الطرفين لزيادة الوقيعة.

 

مسلسل "نساء من ذهب" يمثل أول عودة لنادية الجندي إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 5 أعوام، حيث إن آخر مسلسل لها كان "أسرار" فى عام 2015 مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وناقشت خلاله قضية اجتماعية درامية من خلال تجسيدها لشخصية طبيبة بالطب الشرعي يقتل زوجها وابنها، وتحاول الوصول إلى القاتل وتصطدم في سياق الحلقات مع مافيا تجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار.

 

أما نبيلة عبيد فتعود إلى الدراما بعد 8 أعوام منذ تقديمها لمسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، وذلك عام 2012 في بطولة مشتركة مع فيفي عبده من خلال شخصية "حلاوتهم" وهو مسلسل كوميدي اجتماعي اضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم.

 

المسلسل مقتبس عن فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا نانسي عجرم التي تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى كما تعاقدت على غناء شارة المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X