اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شفاء 4 سعوديين من فيروس كورونا في البحرين

لعل ما يخفف من حالة الرعب التي تسبب بها فيروس كورونا حول العالم أجمع هو سماع أخبار تؤكد تماثل من أصيب به للشفاء، وعودته إلى أهله وبلده سالمًا معافى.

وقد حدث ذلك بالفعل لبعض الحالات في أماكن متفرقة من دول العالم، كان منهم أربعة سعوديين أُعلن عن شفائهم من فيروس كورونا المستجد بعد خروجهم من الحجر الصحي في البحرين.

وكانت وزارة الصحة البحرينية قد أوضحت أنه تقرر إخراج الحالات بعد إجراء الفحوص المختبرية والتأكد من خلوهم من الفيروس، مؤكدةً أنها ستواصل متابعة الحالات المتعافية طبيًا بحسب الإجراءات المتخذة بهذا الخصوص، بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

بدورها أمهلت سفارة المملكة في البحرين المواطنين السعوديين الراغبين في العودة إلى المملكة 72 ساعة وذلك للعودة عبر منفذ جسر الملك فهد برًّا أو طيران الخليج جوًّا.

وقالت السفارة في بيان لها: انطلاقًا من حرص ومتابعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الشقيقة لأحوال المواطنين السعوديين في مملكة البحرين تودّ السفارة أن تفيد كافة المواطنين السعوديين في مملكة البحرين الراغبين بالسفر إلى المملكة العربية السعودية بإمكانية السفر عبر منفذ جسر الملك فهد ومَن ليس لديه وسيلة نقل إمكانية سفره جوًّا عبر خطوط طيران الخليج، وتسري هذه الإجراءات لمدة 72 ساعة القادمة.