اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السعودية سما جاد توب شيف الموسم الرابع

"من كل قلبي أشكر زوجي على دعمه لي، وإيمانه بي"
وتعد سما أول سعودي وسعودية ينال جائزةً كبرى في الطهي
3 صور

اختُتم "توب شيف" العالم العربي، مساء أمس الأربعاء، وتمَّ في نهايته تتويج السعودية سما جاد بلقب الموسم الرابع من البرنامج.

وتعد سما أول سعودي وسعودية ينال جائزةً كبرى في الطهي بالتتويج بلقب "توب شيف" العالم العربي للمرة الأولى منذ انطلاقه، كما أنها أول امرأة تنال لقب هذا البرنامج.

وبهذه المناسبة، أعربت الطاهية السعودية عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز الكبير في مجال الطهي، الذي يعبِّر عن شغفها وحبها لما تقوم به، مؤكدةً أن حياتها تغيَّرت للأبد بعد حصدها اللقب، مشيرةً إلى دعم زوجها وأولادها اللامحدود لها.

وكتبت سما على حسابها الشخصي في موقع إنستجرام: "لا توجد كلمة تعبِّر عن سعادتي اليوم. حلم وتحقق بالنسبة إلي. اليوم تغيَّرت حياتي للأبد، اليوم وبكل فخر أقول أنا أول امرأة سعودية تتوَّج بلقب توب شيف. المشوار لم يكن سهلاً، وابتعادي عن أولادي لم يكن سهلاً كذلك، وكوني زوجةً وأماً، كان هذا الأمر مرهقاً بالنسبة إلي بأن أجري وراء حلمي وفي الوقت نفسه أن أكون زوجةً وأماً، أهتم بعائلتي، ولا أقصِّر عليهم بشيء. من كل قلبي أشكر زوجي على دعمه لي، وإيمانه بي، ما جعلني أقوى. كنتَ دائماً تقول لي أنتِ طموحة وأحب طموحكِ، وأحب جنونكِ، وأحب شغفكِ، وأحب استعدادكِ للقتال في سبيل حلمكِ. وأنا قويةٌ اليوم، أقول لكَ أنا أحبك، وأحب صبرك علي، ودعمك لي، وأشكر أولادي الذين كانوا أحد أسباب قوتي في لحظات ضعفي ويأسي، أولادي الذين يرونني superwomen".

وكانت سما جاد قد قالت في بداية البرنامج قبل خوض غمار التحدي: "توب شيف فرصتي لأثبت نفسي، وفرصة لأثبت لجاد وبكر بأن أمهما قوية"، لتستمر في إبداعها على الرغم من صرامة لجنة التحكيم وملاحظاتهم اللاذعة.