فندق بلازو فيرساتشي دبي الفخامة بأبهى حِللها

3 صور

يوحي فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بالقصور الإيطالية في القرن السادس عشر، وهو عبارة عن تحفة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة مع لمسة من الهندسة المعمارية العربية. يُعبّر الفندق عن أسلوب حياة ڤيرساتشي الحقيقي، بفضل مدخله المهيب، وأسقفه العالية، وحدائقه المنسّقة، ومفروشاته الإيطالية الراقية.

 

يستكنّ الفندق في قلب واجهة الجداف البحرية على ضفاف خور دبي التاريخي، وعلى بُعد أقل من 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و8 دقائق عن برج خليفة ووسط مدينة دبي.

يشمل الفندق 8 مطاعم واستراحات، كلها مزوّدة بترّاس مكشوف من وحي القصور الإيطالية، حيث كانت الباحة المركزية فسحة غير رسمية للتلاقي وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الجميل. تزدان أحواض السباحة الخارجية الثلاثة ببلاط الفسيفساء، وتُحيط بها أشجار النخيل والأزهار. يُشكّل هذا الفندق الفاخر المكان المثالي لاستضافة حفلات الزفاف والفعاليات الاجتماعية في دبي، بفضل حدائقه الغنّاء ومناظره الخلّابة المطلّة على خور دبي وأفق المدينة.

 

يتسنّى للضيوف الدخول إلى أحواض السباحة الخارجية الثلاثة، والملفت أنّ كل حوض يتميّز بطابع ڤيرساتشي الخاص وبالمناظر المطلّة على خور دبي.

 

الملفت أنّ كل قطعة من الأثاث والقماش التي تزيّن غرف الفندق مصمّمة خصيصاً لدى ڤيرساتشي لصالح الفندق.

 

هناك مطاعم متنوّعة لتذوّق أشهى الأطباق، منها مطعم "ڤانيتاس" الإيطالي الكلاسيكي الحديث ومطعم "إنيغما" الذي يقدّم تجربة فارسية معاصرة.

 

طبعاً لا تكتمل الإقامة الفندقية من دون فطور شهي، ويعِد مطعم "جياردينو" بتقديم ما لذّ وطب من المأكولات العالمية وسط فسحة نابضة بالحياة من وحي أجواء ڤيرساتشي، مع أرضيّة من الرخام وأعمدة مزخرفة.

سوف تحيي شاميكا السهرات الفنية في "كيوز بار"، لاونج الجاز الذي يُقدّم أشهى الأطايب الأميركية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع موسيقي الجاز ضمن فسحة عازلة للصوت.

 

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:

لورا روني،

هاتف: 054 767 2333 ، [email protected]