أزياء /أخبار أزياء

سواروفسكي تقدّم مجموعة خاصة بعيد الأم

تحتفل سواروفسكي في عيد الأم لهذا العام من خلال مجموعة تستمد إلهامها من الطبيعة والأشكال الزهرية وتظهر الرابط العاطفي بين الأم والطفل.
تضفي سواروفسكي بريقها المميز، بمناسبة عيد الأم، على الأشكال التي تحظى بقدر كبير من الحب ويشمل ذلك الأشكال المستوحاة من النباتات والحيوانات، مع التركيز على الزهور ورمز الحظ والقلب، وجميعها أشكال وثيقة الصلة بالحب وطبيعة الأم. تمثل زهرة الربيع الشكل الأبرز للمجموعة، وهو مُستوحى من جمال الطبيعة ورونقها، وقد جسدتها سواروفسكي بلمسة عصرية جديدة من خلال التفنن في حركة البتلات. ويظهر احتفاء سواروفسكي بفكرة الطبيعة بشكل أكبر في تصميمات اليعسوب والنحل التي تضفي لمسة ساحرة إلى المجموعة. وتضفي الزينة المتألقة من سواروفسكي الحياة على هذه الرموز في حين تضمن مجموعة الألوان الراقية الزاخرة بلمسات لونية غير متكلفة مواكبة المجموعة لأحدث الصيحات وتزيد من روعة أبسط الملابس.

ETERNAL FLOWER
يشتمل عقد Eternal Flower على أسلوب الحجر الراقص وهو ما يأتي في إطار التفنن في الحركة مما يتيح تحرك أجزاء مختلفة من التعليقة وتألقها، في حين تتمايل البتلات الموجودة على خاتم Eternal Flower من خلال آلية حركة فريدة.

SWAROVSKI REMIX COLLECTION
تعتبر مجموعة Swarovski Remix Collection متعددة الاستخدامات إحدى الطرق المميزة لإهداء هدية عيد أم ذات طابع شخصي. ويمكن إبداع أسلوب فريد بإضافة سلاسل Charms إلى تصميمي اليعسوب وزهرة الربيع بالمجموعة. ويمكن بسهولة تحويل كل قطعة إلى شيء مختلف بفضل نظام التثبيت المبتكر.

SWAROVSKI SPARKLING DANCE CLOVER
تضيف سواروفسكي إلى مجموعة Sparkling Dance المرغوبة بشدة شكل نفل ذي أربع ورقات جديد جالب للحظ. تبرز العقود والأقراط المصممة ببراعة كريستالات سواروفسكي الساحرة بألوان مستوحاة من زهرة الكرز وتبدو وكأنها تتراقص مع كل حركة. توفر هذه المجموعة الجميلة هدايا مثالية للاحتفال بهذه المناسبة.

LATISHA
تظل مجموعة Latisha ، منذ طرحها لأول مرة في عام 2018 ، أحد الأساليب التي لا غنى عنها لجميع الأيام بفضل تصميمها أحادي اللون المناسب لجميع الأوقات. طرحت سواروفسكي أربعة تصميمات ساحرة جديدة لعيد الأم، والتي تكتمل روعتها بزينة من كريستال سواروفسكي.

BOTANICAL JEWELS
مجموعة Botanical Jewels هي رسم تصويري لمجموعة Atelier Swarovski الجديدة، وصُممتا معًا بمعاونة الممثلة الفائزة بالأوسكار والناشطة والمدافعة عن حقوق الإنسان بينيلوب كروز. يفوح كل تصميم بروح الأزهار المتفتحة مما يبرز جمال النبات الفريد المهدد بالانقراض. تدعم هذه المجموعة المساهمة في العمل الخيري المحافظة على التنوع البيولوجي حول العالم من خلال منظمة The Nature Conservancy ، وتأتي باعتبارها تكريمًا لجهود بينيلوب كروز في حماية كوكبنا.

الحملة
تحتفل حملة عيد الأم بالرابط المميز والأبدي بين الأم والطفل، وتحكي قصة طفل يركز كل حبه واهتمامه على جعل عيد الأم مذهلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى. تمثل هذه الحملة الفصل التالي من رحلة سواروفسكي في ربيع/ صيف 2020، والتي تشهد تقديم العلامة التجارية لقصص تعكس الحب والطاقة بدءًا من تألقها ونهاية بتأثيرها على العالم. ستكون مجموعة عيد الأم 2020 من سواروفسكي متوفرة في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني Swarovski.com بدءًا من أبريل 2020 .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X