زهرة الخرجي امرأة غير متعلمة في "سما عالية"

زهرة الخرجي
زهرة الخرجي
زهرة الخرجي
زهرة الخرجي وجاسم النبهان في مسلسل "سما عالية"
زهرة الخرجي
5 صور

تواصل الفنانة زهرة الخرجي تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي "سما عالية" قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة جاسم النبهان، حمد العماني، شيماء سليمان، فوز الشطي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، عبدالله التركماني، وعبدالله السيف، وغيرهم.
وتجسِّد الخرجي في العمل دوراً جديداً، تؤديه للمرة الأولى، وهو امرأة غير متعلمة، تسكن مع أسرتها، وترتبط بكثيرٍ من العلاقات الإنسانية، وتشهد طفراتٍ وتغيُّرات ثقافية، تطرأ عليها وعلى أسرتها والمجتمع في إطار درامي مثير.
قصة المسلسل بشكل عام، تعود إلى حقبتَي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وصولاً إلى السبعينيات، وتدور في عددٍ من بلدان الوطن العربي، منها الكويت والسعودية وعُمان ومصر، إذ يرصد المسلسل حياة أسر عدة في ذلك الزمن، خاصة "عضيبان"، وهو رجل كويتي، تعود أصوله إلى القصيم في السعودية، وصاحب مكانة كبيرة في المجتمع، ولديه ابن وحيد، هو "حمد"، الذي يعمل في حقول النفط بالأحمدي.
وينقل المسلسل للمشاهد جزءاً من الحياة الحقيقية للشعب الكويتي، والحالة الاجتماعية والفريدة من نوعها في ذلك الزمن، وعدداً من الحقائق الملموسة، منها مشكلات الأجيال مع وجود أمٍّ محبة لأولادها، كذلك يكشف عديداً من الجوانب عن العلاقات الإنسانية، ومرورها بمواقف مثيرة بين الكويتيين والأجانب في ذلك الوقت.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"