قصات شعر كاريه للعروس لإطلالة ناعمة ومتميزة

دانا الطويرش بتسريحات كاريه أنيقة
الشعر الكاريه الويفي من كارن وازن
الشعر الكاريه من لانا الساحلي
موديل روز
تسريحة الكاريه مع دبابيس الشعر من موديل روز
دانا الطويرش
نهى نبيل
دانا الطويرش بقصة الكاريه
10 صور

موضة الشعر القصير من الصيحات الأنيقة التي لا تتخلى عنها الصبايا، وأصبحت هي التوجه الغالب للكثير من الفاشينيستا كما نلاحظ، ولهذا لم يعد الشعر الطويل هو فقط الذي تعتمده العروس يوم الزفاف، بل التوجه نحو صيحة جريئة دون الاستعانة بوصلات الشعر الطويلة، أمر تسعى له كثير من الصبايا.
ولهذا إن كنتِ تفكرين في اعتماد قصات شعر كاريه بيومكِ المهم، فسوف نعرض لكِ أجمل قصّات وتسريحات الشعر الكاريه تناسبكِ، على غرار مدونات الموضة.


قصة الشعر الكاريه مع تسريحة الريترو من وحي دانا الطويرش

دانا الطويرش
دانا الطويرش


من مدونات الموضة اللاتي لا يتخلين عن الشعر القصير هي الفاشينيستا دانا الطويرش، اخترنا لكِ هذه التسريحة بأسلوبها، بستايل الريترو الكلاسيكي، مع اللمسة الملفوفة للشعر، مناسبة للعروس، خاصة مع إكسسوار الشعر كبير الحجم الذي اعتمدته دانا.

تابعي المزيد:أجمل قصات الشعر لعروس متميزة وأنيقة


قصة الشعر الكريه المتدرج تلائم التسريحة الفوضوية بأسلوب نور عريضة

نور عريضة
نور عريضة


تعتمد نور عريضة على الشعر القصير المتدرج، والذي يناسب تسريحات الشعر الفوضوية التي تنسدل منها الخصلات متطايرة بطريقة عصرية، كهذا اللوك لتسريحة الشعر المرفوع، مناسب للصبية التي تتمتع بروح حيوية، خاصة لعروس الربيع القادم.

تابعي المزيد:قصة الفراوله للشعر الخفيف بالصور


الشعر الكاريه الأملس مع الشعر المرفوع للوراء على طريقة نهى نبيل

نهى نبيل
نهى نبيل


كذلك يمكنكِ اعتماد مع الشعر الكاريه تسريحة الشعر المرفوع للوراء، مع الفرق من المنتصف، كهذا الستايل من نهى نبيل، وهي تسريحة مناسبة كذلك مع الشعر المصبوغ، لتبرز جمال الخصلات الملونة.

تابعي المزيد:قصات شعر كاري سويدي


الشعر الكاريه مع الخصلات الويفي من موديل روز

الموديل روز
الموديل روز


للمسة أكثر بساطة، إليكِ تسريحة الشعر الكاريه مع الخصلات الويفي من موديل روز، من الممكن أن تعتمديها مع الفرق من المنتصف، ووضع دبابيس الشعر اللامعة، على أحد الجانبين، مع طرحتك اللامعة.