اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حسين المنصور يواصل تصوير "أبشر بالسعد".. وينتهي من "شغف"

حسين المنصور
حسين المنصور
حسين المنصور
حسين المنصور
4 صور

يواصل الفنان الكويتي حسين المنصور تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي "أبشر بالسعد"، من تأليف وإخراج نايف الراشد، وبطولته إلى جانب نخبة من النجوم، على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

العمل الاجتماعي، يطرح مجموعةً من القضايا المهمة، ويجسِّد فيه المنصور شخصية "بدر"، الشقيق الأكبر لنايف الراشد، حيث يتعامل مع شقيقه بمنتهى الطيبة، ويكون العون والسند له في جميع أزماته.

وكان المنصور قد انتهى أخيراً من تصوير مسلسل "شغف"، من تأليف علاء حمزة، وإخراج البحريني محمد القفاص، وبطولة هدى حسين، جاسم النبهان، زهرة عرفات، سليمان الياسين، عبدالله بوشهري، عبدالله الطراروة، أوس الشطي، ريم أرحمة، نورا وهدى حمدان، وسارة القبندي، ونخبة مميزة من ضيوف الشرف.

ويجسِّد المنصور في المسلسل دوراً مختلفاً عما قدمه في السنوات الماضية، وهو رجل رومانسي اجتماعي، لا يمكن للمشاهد تمييز إن كان إنساناً شريراً، أم طيباً، أم عاشقاً لدرجة الجنون.

و"شغف" بشكل عام من نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية العاطفية التي تحقق غالباً نسبة مشاهدة كبيرة، ويضم كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية.

يذكر أن الفنان حسين المنصور عبَّر عن سعادته بالعودة إلى العمل في المجال الدرامي من جديد بعد وعكة صحية، تعرض لها أخيراً، إذ أصيب بـ "جلطة"، أدخل على إثرها المستشفى، ويقوم حالياً بفحوصات دورية، ما أبعده قليلاً عن المشاركة في الأعمال الفنية.

وكشف المنصور، أنه يشعر بالمتعة أثناء تصوير الأعمال الدرامية والوجود مع زملائه الفنانين، لذا قرر العودة من جديد إلى الدراما، وفيما يتعلق بمستجدات مرضه، أكد أن الألم الذي يشعر به لا يمكن أن يقف أمام استكماله مسيرته الدرامية، مبيناً أنه يقوم حالياً بزيارة الأطباء المشرفين على حالته للتأكد من سلامته، متمنياً من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"