فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن تتحدث عن أصعب أزمات حياتها و ناصيف زيتون يخجل من طرح جديده

استضاف برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه مصطفى الآغا عر محطة "ام بي سي" كل من الممثلة ماغي بو غصن والفنان السوري ناصيف زيتون في حلقة يوم أمس في 11 مارس/أذار، وطغت أجواء من المرح والتسلية.
في الفقرة الأولى تحدثت ماغي عن عامل الوقت الذي تعتبره مهماً في حياتها، مشيرة إلى انه "وحده الكفيل لتبيان حقها، مستغربة نسيان البعض لتاريخها وبأنها موجودة في مجال التمثيل منذ 20 عاماً".

 


وأضافت "هناك أشخاص يتمنون رؤيتك مشوها، وعلينا أن نقف من جديد لو مهما بلغت درجة التعب التي لحقت بنا".
وغنت ماغي أغنية "ساعات ساعات" للشحرورة صباح معتبرة أنها تعبّر عن حالتها".
وعن ناصيف زيتون قالت "اتكل على احساسي وأول مرة شاهدت ناصيف خلال مقابلة تلفزيونية كتبت تغريدة قلت فيها "هذا الشاب سيصبح من أهم نجوم الوطن العربي، وكل مرة يثبت هذا الأمر وهو فنان بأخلاقه ولم يقرّر أن يكون فناناً".

 


ماغي: ناصيف مهيأ ليكون ممثلاً


ولم تنس ماغي فترة بدايتها في مسلسل "الغوالي" ومكوثها فيها لمدة 10 سنوات، حيث تدربت على أيدي كبار الممثلين مثل منى واصف وغيرهنّ".
ولم تتمالك ماغي دموعها عندما سمعت رأي والدها ووالدتها فيها حينما عبرا لها عن فخرهما بها، حيث قالت لهما " امي وبيي روحي وقلبي وتاج راسي".

 


وعن صديقتها الممثلة جيسي عبدو قالت " جيسي كاتمة أسراري والوجع والله يوفقها وهي فتاة عصامية".
وفيما يتعلق بتشكيلة فريقها الرياضي اختارت ماغي زوجها المنتج جمال سنان حارساً، و اختارت للدفاع كل من "جيسي عبدو، ووسام صباغ، وباسم مغنية وطارق سويد". وفي الوسط اختارت كل من قيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة ومكسيم خليل ورودني حداد".
وللهجوم اختارت كل من باسل خياط وشجون الهاجري، واختارت تقلا شمعون كحكم للتشكلية ونوال الزغبي كمدربة، والجأ كثيرا لـ نوال لآخذ بنصائحها وهي تصلح لأن تكون مدربة بشكل كبير".


وقالت في ختام الحلقة "الله هو الحامي في زمن الكورونا وانتبهوا لأنفسكم".

 

ناصيف زيتون: أريد أن أثبت نفسي في الغناء


من جهته، الفنان ناصيف زيتون أكّدأنه "لم يتخرج من المعهد العالي للمسويقى رغم دراسته فيه لأكثر من سنة، وذهب للمشاركة في برنامج "ستار أكادمي".
كما كشف عن "أنه بصدّد التحضير مع الشاعر مازن ضاهر لأغنية خاصة بعيد الأم غنى مقطعاً منها خلال الحلقة"، وتوجه بمعيادة والدته على الهواء الذي صودف عيدها في العاشر من مارس/أذار".
ورداً على سؤال، كيف يحافظ ناصيف على تواضعه قال: "أنا لست متواضعاً ولنكن منطقيين أقوم بشيء أحبه، ولست أفضل من أي شخص آخر، وهناك من يلتقط لنا الصورة أفضل مني لأنه يظهرني بأجمل طلّة، فلماذا التكبر"؟.

 


وعن رفضه دخول التمثيل، أكد ناصيف أن "المعهد العالي للموسيقى علمني احترام اختصاص الآخرين واحترم غيري". واضاف "أريد أن أثبت نفسي في الغناء أكثر".
وغنى ناصيف موال "يا بني" للفنان الراحل وديع الصافي. كما لفت إلى أن "هناك أغان له انتهى من تحضيرها ولكنه يخجل من طرحها في ظلّ هذه الظروف".
كما كشف ناصيف عن أقرب ثلاث أغنيات إلى قلبه وهي "مهم جدًا" للفنان حسين الجسمي، "أنتَ السعادة" للفنانة العراقية أصيل هميم و "زيدني عشقًا" للفنان كاظم الساهر".
وفيما يتعلق بتشكيلته الرياضية اختار ناصيف الإعلامي أحمد الشقيري حيث قال عنه "أكثر شخص في العالم احب أن أتصور معه".
وللدفاع: "راغب علامة، ملحم زين، عابد فهد، تيم حسن".
وفي الوسط اختار كل من "نادين نجيم ، سيرين عبد النور، بلقيس".
والهجوم: " اللاعب عمر السومة وكاظم الساهر". واختار الفنان وليد توفيق كمدرب وللتحكيم رسى خياره على الممثل دريد لحّام.


وفي ختام الحلقة قال الآغا كلمة بمشاركة ناصيف ن وماغي عن الغياب حيث قال " الغياب رغم بشاعته له جانب حلو فاجعل غيابك يشعر الناس بقيمتك".

تابعي المزيد: هوس الـ كورونا يصيب المشاهير...وعبدالله بوشهري ينتفض على الشامتين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X