لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر مارس 2020

توقعات الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر مارس 2020 بالتفصيل

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر مارس 2020، وهل سيحمل هذا الأسبوع المفاجآت السارة على شتى الأصعدة؟! لمعرفة المويد، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» ثم «زحل» يدعمانك ويجعلانك أكثر انفتاحاً وإشراقاً، وأكثر قدرةً على فرض إرادتك، وتزدهر أيضاً قدرتك على الإقناع. الأحد والإثنين والجمعة: لا تغامر، وطوال الأسبوع الزم الكتمان ولا تعلن خططك.
الحب: «الشمس» ببرجك تجعلك ساحراً ومؤثراً، وتمدك بالقدرة على التواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباب. تجنب الفخر بنفسك طوال الوقت، ولا تدع الأفكار السوداوية تجتاحك وتحكّم في أقوالك أيام الأحد والإثنين والجمعة.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تأخذ بزمام الأمور وتدير الدفة بحكمة وحذر، وقد تصادف فرصاً ذهبية عليك أن تلتقطها، ما عدا ذلك لا تعط الثقة بسهولة وراجع حساباتك بعناية وحافظ على السرية والكتمان.
الحب: «فينوس» ببرجك يمنحك تألقاً، و«عطارد» بمنزل الأصدقاء يعدك بأوقات اجتماعية وعاطفية حلوة خاصة أيام الأحد والإثنين والجمعة. تشعر بالراحة والأمان عندما تتواجد وسط العائلة، وهناك فرص لاستعادة صداقات.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «عطارد» بوضع معاكس ومن المهم ألا تتذمر إذا تعطلت أمور، ومع ذلك تخطط جيداً يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس، ورغم الضغوط، «الشمس» و«زحل« يمنحانك حماساً ولياقة وتستطيع أن تقوم بأعمال عديدة.
الحب: «الشمس» بمنزل الأصدقاء تعدك بنشاطات اجتماعية ممتعة، وتتلقى كلمات المديح والإعجاب وتهتم بمظهرك. تتوطد علاقتك بالجميع وتعيش فترة عاطفية رائعة، فقط لا تتبرع بالحديث عن أخبارك لتستعيد شعورك بالاستقرار.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: رغم الضغوط، «عطارد» بمنزل الحظ يمنحك فرصاً للتقدم وتجد من يدفعك للأمام. تستطيع أن تنجز بإصرار وتكسب الثقة وتفرض سيطرتك، فقط تحكّم في حساسيتك، وكن مثابراً وصبوراً، وتجنب المشادات من الثلاثاء للخميس.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يمنحك كل الحيوية والتفاؤل، ويعدك بفترة خصبة تجعلك أكثر انفتاحاً واستعداداً لتوسيع دائرة معارفك. تلفت الانتباه بقوة وتتحرر من الضغوط وتنعم بالهدوء، فقط من الثلاثاء للخميس: قاوم العصبية والتوتر.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الاسد على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: من الأحد للخميس: «الشمس» و«القمر» يدعمان أعمالك ولقاءاتك ويمنحانك دفعة قوية فتتقدم مشروعاتك وتتحرك بإصرار كفيل بتحويل الأحلام لواقع، فقط لا تتسرع طوال الأسبوع وعليك بالتفكير والتخطيط قبل أي قرار.
الحب: «فينوس» و«زحل» معاكسان ويجعلانك عُرضة لخلافات عاطفية أو عائلية أو اجتماعية. لا تثِر الأجواء ضدك بإصرارك على موقفك وكن مرناً، ومع ذلك تتحسن مزاجياً من الأحد للخميس وتصبح أكثر رغبة في التفاهم.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: رغم مواجهة كوكبين، «المريخ» يدعمك والظروف مواتية لتتقدم بثقة ومهارة نحو أهدافك، وتستطيع أن تعمل بحماس ويحثك المخلصون على التقدم، فقط كن يقظاً لتحمي حقوقك وادرس جيداً وتمهّل في قراراتك طوال الأسبوع.
الحب: «فينوس» يدعمك ويمنحك طاقة عاطفية وتحسن التعبير عن مشاعرك، كما أن الوقت مناسب للمغامرة والانطلاق وللقيام بواجباتك العائلية على أكمل وجه، لكن إذا كنت متزوجاً فحاول أن تتفادى الصدام مع شركاء الحياة.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: رغم الضغوط، «عطارد» بمنزل العمل يمنحك سرعة بديهة وروحاً ملهمة وتحسن إدارة أموالك، فقط من الثلاثاء للخميس: تصرّف بهدوء، وادرس جيداً قبل توقيع أي أوراق
ولا تتسرع في الرد مهما كانت الإغراءات.
الحب: «الشمس» بمواجهة برجك، حاول أن تكون لبقاً في معالجة أي خلافات زوجية أو عائلية أو اجتماعية خاصة من الثلاثاء للخميس. وجود «زحل» بمنزل الحب يمنحك نضجاً في إدارة المواقف والعلاقات.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: من الأحد للخميس: تبدو نشيطاً وتحسن تنظيم وقتك وطاقتك، وتساعدك الظروف أن تحقق ربحاً. تعمل بحماس وتحصل على التقدير في المقابل، فقط في أول الأسبوع وآخره عليك بالتأني وعدم المغامرة مالياً ومهنياً.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك يجعلك مشوش العاطفة وقد تساورك الظنون وعليك أن تنتبه فالشك يُعرّض علاقتك بالأهل والأقارب والأحباب للتوتر، ومع ذلك تتحسن مزاجياً من الأحد للخميس وحينئذ تتعامل بودّ في علاقاتك الشخصية.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» ثم «زحل» يمنحانك إصراراً ويجعلانك منتجاً. تعمل بفاعلية والتزام ورصانة، وتبدو ديناميكياً ومتحمساً، ويمكنك أن تحرز خطوة للأمام. الوقت غير مناسب للتسرع يومي الأحد والإثنين. انتبه لكل كلمة تتفوّه بها.
الحب: «الشمس» بمنزل الحب تمنحك طاقة عاطفية تساعدك على تحقيق تواصل أفضل مع الأحباب، لكن انتبه عائلياً واجتماعياً فالأجواء ضاغطة، وعليك أن تضاعف حذرك واستعدادك للتسامح مع الأهل والأصحاب خاصة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «المريخ» و«عطارد» يمنحانك سرعة بديهة وعزيمة جبارة. تؤدي أعمالك بمثالية وتجتهد في الحفاظ على مكتسباتك، فقط عليك أن تحترس يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس، حينئذ عليك بالتأني في خطواتك وسيطر على انفعالاتك.
الحب: «عطارد» بمنزل العلاقات يدعم علاقاتك الاجتماعية ويلهمك حسن التصرف ويمنحك لباقة. «فينوس» أيضاً بمنزل الحب تمدك بأدوات السعادة عاطفياً وتجعلك فاتناً للجنس الآخر، فقط كن مستعداً للتعامل بمرونة مع الأهل والأقارب.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعت الأبراج
توقعات برج الدلو على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تمنحك إرادة وتوطد علاقاتك وتبدو مقنعاً. تحقق فوائد كبيرة من خلال روحك الابتكارية، وتبدو فعّالا وتبث الحماس فيمن حولك. أيام الأحد والإثنين والجمعة: كن حذراً في خياراتك.
الحب: «فينوس» بمربع برجك يثير الزوابع عائلياً وعاطفياً. قد تميل إلى عدم الصبر والغضب سريعاً، وربما تتعرض بعض العلاقات للبرود. عليك أن تتفادى الصدام. تمنحك «الشمس» ثقة بالنفس وتربطك بالأصدقاء حوارات مفيدة.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «المريخ» بمنزل المشروعات يمدك بالقدرة على فرض إرادتك. يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: قد تكون مشوشاً وعليك أن تتأكد من كل التفاصيل لتتخذ قراراً صائباً، وطوال الوقت: اعمل في صمت.
الحب: «عطارد» ببرجك يساعدك أن تدير علاقاتك بأسلوب سليم. كما أن «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك طاقة عاطفية أخاذة ويعدك بالسعادة في الحب، وتتملكك مشاعر إيجابية. انتبه لأقوالك طوال الأسبوع، وتجنب الفخر بنفسك.

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الحب 2020

أكثر الأبراج نجاحًا 2020

الأبراج والإنجاب 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X