مشاهير /مشاهير العرب

داليدا خليل عن فيديو كورونا: الهدف منه التوعية وبث طاقة ايجابية للناس

بعدما أصبح فيروس كورونا متواجد في كل بلد من بلدان العالم، وإن بنسب متفاوتة، ومع ارتفاع حصيلة الاصابات في لبنان بهذا الفيروس، شاركت الممثلة اللبنانية داليدا خليل على غرار مشاهير لبنان ونجوم الوطن العربي بحملة للوقاية ضد وباء كورونا المستجد.
وفي هذا الإطار، نشرت داليدا فيديو لها عبر تطبيق "تيك توك" ومن ثمّ قامت بمشاركته عبر حسابها الشخصي على "انستقرام" و"تويتر" ظهرت فيه وهي تغسل يديها وتردّد أغنية "غسل وجّك يا قمر."

 

@dalidakhalilofficial

##handwashsong ##معا_ضد_كورونا ##foryou

♬ original sound - dalidakhalilofficial


وعلّقت داليدا على الفيديو، قائلة: "حبيت شارك بحملة مكافحة الكورونا على طريقتي ... الله يبعد عنكم كل الأذى وما تنسوا تحموا حالكم بغسل اليدين لمدة 20 ثانية عالقليلة".
فكرة داليدا لاقت العديد من الاشادات ووصفها الأغلبية بالطريفة، وهي طريقة فعالة للتوعية وأخذ الاحترازات والتدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.
وفي اتصال مع "سيدتي" قالت داليدا التي تتواجد في دبي لارتباطها بجدول عمل خارج لبنان، أنها قامت بهذه الفكرة الطريفة كون هناك خوف لدى الناس"، لافتة إلى أنها "تأخذ قصة كورونا بجدية ومهتمة بكل تفاصيلها ".

داليدا خليل
داليدا خليل


وأضافت "أحببت أن أعطي طاقة ايجابية وأمل للناس من خلال هذا الفيديو ".
يذكر أن داليدا بطلة مسلسل "سر" الذي يعرض حالياً عبر محطة "MBC" إلى إمكانية أن يكون هناك جزء ثانٍ من العمل بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول، والذي تشارك في بطولته مع النجم بسام كوسا والفنان باسم مغنية.
كما لا بدّ من الإشارة، غلى أن "سر" دخل قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" وتصدرها في عدد من الدول العربية منذ حلقاته الأولى، إضافة الى دخوله لائحة الأعمال الأكثر مشاهدة وشهرة على منصة "شاهد" الإلكترونية.

النجمة داليدا خليل

وتدور أحداث "سر" حول اختفاء رجل أعمال ذائع الصيت في ظروف يلفها الغموض والتعقيد، تكشف عن خلافات داخل الأسرة وبينه وبين منافسيه، راسمة علامات استفهام كثيرة ضمن دراما مشوّقة عربية.

 

تابعي المزيد"سر" يستمر في التشويق ويتصدر نسب المشاهدة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X