فيديو: هنا الزاهد تخوض تجربة "المذيعة" لأول مرة مع برنامج "هزر فزر"

هنا الزاهد تخوض تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى
هنا الزاهد تقدم برنامج ترفيهي يقوم على فقرات التنافس بين النجوم
هنا الزاهد من الإعلان التشويقي الأول للبرنامج
هنا الزاهد شارفت على الانتهاء من تصوير فيلم الغسالة
هنا الزاهد تغيب عن موسم دراما رمضان 2020
هنا الزاهد لم تكشف عن هوية ضيوفها من النجوم
هنا الزاهد لم تعلن سابقا عن خوضها تجربة تقديم البرامج
هنا الزاهد تتعاون مع النجم أحمد حاتم في فيلمها الجديد
8 صور

انضمت الفنانة هنا الزاهد لقائمة نجوم التمثيل الذين احترفوا تقديم البرامج، وانتهت بالفعل من تسجيل الحلقات الأولى لبرنامجها الأول "هزر فزر" تمهيدا لعرضه قريبا على فضائية CBC المصرية، وتدور فكرته حول تنظيم مسابقات بين نجوم الفن.

هنا الزاهد
هنا الزاهد من كواليس برنامجها هزر فزر

هنا ظهرت في الإعلان التشويقي الأول للبرنامج، وهو واقفة بمنتصف فريقين من النجوم، يخوضون منافسة تنافسوا في مجموعة من الألعاب الترفيهية مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتى يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

 

 

ومن الألعاب الموجودة في البرنامج أيضا "لعبة الحروف"، والتى يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفا لتكوين الكلمة الصحيحة التى تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق وكذلك لعبة "البوسترات المحرفة"، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي.

 

وسيكون هناك لعبة "تمثيل 5 أغان فى 50 ثانية"، ولعبة الموسيقى التصويرية، حيث يقوم اثنان من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلاما، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية خلال دقيقتين.

 

يذكر أن هنا الزاهد ستغيب عن موسم دراما رمضان 2020، ولكنها شارفت على الانتهاء من تصوير فيلم جديد بعنوان "الغسالة" من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"