اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ذعر بعد شائعة هروب أسد من سيرك «الحلو» في مصر

فاتن الحلو والأسد
أسود فاتن الحلو
فاتن الحلو
3 صور

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر» بشائعة هروب أسد من سيرك «الحلو» في نادي عين شمس شرق العاصمة القاهرة، وتداول رواد «فيسبوك» خبر هروب الأسد على نطاق واسع وأبدى عدد كبير تخوفه، بينما تحدث المئات بنبرة سخرية، حتى خرجت الفنانة فاتن الحلو في فيديو مدربة الأسود تكذب شائعة هروب أسد من سيرك نادي عين شمس، مشيرة أن الأسود في عرباتها ولم تهرب وموجودة بمكانها.

وعرضت فاتن الحلو من خلال فيديو مباشر عبر حسابها على «فيسبوك»، الأسود داخل أقفاصها، نافية هروب أي منها نهائياً، مشيرة أنها سوف تقاضي أحد الصحافيين الذي قام بنشر تلك الشائعة.

وأضافت فاتن الحلو: «الأسود موجودة ومافيش أي حاجة من الكلام إللي حصل، وعاوزة أطمن كل الصحافيين ووزارة الزراعة وأقاربي وأحنا بخير ومافيش الكلام ده، وأنا نزلت على الرغم أنني كنت خارجه من المستشفى».

وتابعت، إن الأسود موجودة داخل بيوتها المسلحة، ويتم التـأمين عليها، والأسبوع القادم من يوم الخميس سوف نقوم بعروضنا، وأنا أحب أطمن الجيران في عين شمس والمسؤولين.

كانت قد نفت مدربة الأسود فاتن الحلو، ما تردد من إشاعات بشأن هروب أسد من السيرك الخاص بها بمصر الجديدة، مؤكدة أن الأمر لا يتعدى كونه إشاعة على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فاتن الحلو، إن الأمان هو أكثر ما يشغل بالهم في السيرك الخاص بها، موضحة أنه من المستحيل وقوع مثل هذه الحوادث لديها، لأن تعتمد أقصى درجات الأمان خلال تنقلات الأسود؛ حفاظاً على أرواح المواطنين وسلامة الأسود أيضاً.