فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بسبب كورونا راغب علامة لمذيعة لبنانية: لقب إعلامي يحتاج إلى مناقبية لا لـ سكوب رخيص

في ظلّ تأهب كبير من قبل الدولة اللبنانية للتوعية من انتشار فيروس "كورونا" في لبنان، كانت مقدمة برنامج "نهاركم سعيد" عبر محطة "LBC" اللبنانية الزميلة ندى أندراوس صباح اليوم، وألمحت خلال اطلالتها المباشرة على الهواء إلى أن فنان مشهور اعتذر في آخر لحظة على الظهور على المحطة واعتذر بسبب ارتباطه بنشاط رياضي دون أن تذكر اسمه.

ندى أندراوس خلال برنامج "نهاركم سعيد"
ندى أندراوس خلال برنامج "نهاركم سعيد"


وبعد مضي ساعة تقريباً على انتهاء الحلق نشرت ندى عبر حسابها على "تويتر" تغريدة كشفت فيها عن أن الفنان الذي قصدته هو السوبر ستار راغب علامة وقالت في التغريدة: "كنت اتصلت امس بالفنان راغب علامة واتفقت معه على مداخلة عبر سكايب خلال نهاركم سعيد لدعوة المواطنين الالتزام بالحجر المنزلي. اتصلنا بعلامة اليوم، اعتذر عن المشاركة لانه يمارس الرياضة ليتبين ان علامة كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية".

 


وما زاد الطين بلّة هو انتشار فيديوهات من المكان الذي يمارس فيه راغب رياضته اليومية، والتي أظهرت اكتظاظاً سكانياً كبيراً. وبعد دعوة من قبل المواطنين لتدخل الدولة لوقف ما يحصل على الكورنيش اتخذت بلدية بيروت الاجراءات اللازمة وأعادت المواطنين إلى منازلهم.
من جهته، راغب علامة ردّ على تغريدة ندى وكتب عبر حسابه على "تويتر": الصورة اللي وضعتيها من الأسبوع الماضي. اليوم انا كنت لابس غير ملابس !!! معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهوا الطلق خارج منزلي ، وختمها باستخدام وسم "جريمة".

 


تغريدة ندى أشعلت الجدال على "تويتر" وتعاطف الكثير من الاعلاميين والمتابعين مع ندى، وراغب أيضاً احتشد الكمقربون منه لاسيما شقيقه خضر علامة ومدير أعماله الذي نشر تغريدة ردّ فيها على ندى جاء فيها "عزيزتي ندى المفروض ان تتحلّي ببعض االمسؤولية قبل التهجم على راغب علامة.. كله لأنه اعتذر عن المشاركة ببرنامجك اليوم. والجريمة انه يمارس رياضته في الهواء الطلق وليس في مكان مغلق.. وعلى فكرة. هذه الصورة غير موفقة!!! . لأنها ليست اليوم. ركزي على موضوع مُفيد للناس بهذا الوقت الصعب".

 

 



لقب إعلامي يحتاج إلى مناقبية لا لـ سكوب رخيص


وبعدها نشر راغب تغريدة أخرى جاء فيها "كي يستحقّ أي انسان لقب "إعلامي" يجب أن يتحلّى بالمناقبيّة المهنيّة والصدق والشفافيّة وروح المسؤوليّة، خصوصاً في ظل فوضى السوشيال ميديا، الإعلام شرف وأمانة، ولا يقوم على نشر الشائعات، والفوز بـ "سكوب" رخيص. أقول للبعض الذي يفتش عن سكوب ارجعوا إلى رشدكم رحمة بالناس وبأنفسكم."

 


وقال راغب في تغريدة أخرى "بعض الأشخاص يريدون إقناعنا بأنه بسبب الكورونا ممنوع نتنفس ولا نطل من الشباك ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق !!!!! صحيح الإحتياط واجب خصوصًا في الأماكن المغلقة الغير مضمونة لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض !! والله اللي استحوا ماتوا !!".
وتحدث راغب في تغريدة أخرى أن "كورونا" قد تكون موجودة في مصاعد البنايات وهي أماكن ضيقة ومغلقة، طالباً من الناس التوجه إلى التعقيم في الأماكن المغلقة والضيقة حيث يكمن الخطر الحقيقي".

 


وفي تغريدة أخرى لفت راغب إلى أنه "اتواجد مع معالي وزير الصحة السابق د.جواد خليفة. وشرح لي بالتفصيل موضوع الكورونا ،مطلوب شوية فهم من بعض الناس اللي بيدّعوا الفهم! الكورونا ينتقل باللمس والإحتكاك المباشر مع المصابين. وليس موجوداً في الهواء !!وإذا كان موجوداً في الهواء فهذا يعني أنه موجود في بيوتكم !! بلا مزايدة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X