اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح سارة نخلة للانتقام من الحبيب: ابعدي واحرميه من الضحكة الي كان بيضحكها معاك

سارة نخلة تنصح بهجران هذا الرجل
سارة نخلة تكشف عن أقوى انتقام من الحبيب
سارة نخلة ترفض العودة إلى الحبيب ولو أبدى الندم
سارة نخلة تنصح الفتيات بالقوة
سارة نخلة تؤكد أن الحبيبة تدوم أكثر من الأم
سارة نخلة
سارة نخلة تنصح بهجران الحبيب إذا لم يقدر التضحية
أحمد عبد الله محمود زوج سارة نخلة السابق
سارة نخلة اعتادت تقديم النصائح للفتيات بعد تجربتها الصعبة
سارة نخلة طلبت الطلاق من زوجها
11 صور

أثارت الفنانة السورية سارة نخلة جدلا بعدما قدمت عدة نصائح للفتيات للانتقام من الحبيب الذي لا يقدّر قيمة تضحياتها ولا يمنحها الاحترام، وطالبتهن بالابتعاد عنه فورا وحرمانه من الحب وتركه للذكريات، وألا تستلم لمشاعرها إذا عاد مظهرا الندم، وعلى الفور فهم الجميع أن الرسالة موجهة إلى زوجها السابق الفنان أحمد عبد الله محمود خاصة وإنها قالت أن الأم لن تدوم ولكن الحبيبة تدوم.

سارة نخلة
سارة نخلة هل قصدت زوجها السابق أحمد عبد الله محمود

سارة نخلة نشرت صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها برسالة قالت فيها: أحسن انتقام في الدنيا هو الانسحاب، مع أي حد كان غير جدير بالحب والثقة، ابعدي واحرميه من الضحكة الي كان بيضحكها معاكي، من الكتف الي كان بيسنده وقت ضعفه، سيبيله الذكريات وهي كفيلة تعرفه قيمتك حتى لو ما جاش يعترفلك إنه مفتقدك بس هو بينه وبين نفسه عارف أنه خسرك وبيحاول كل يوم يلاقي وحدة تشبهلك بس عمره ما هيعرف يعوضك عشان الحب الحقيقي في العمر مرة وصبرك عليه كان ألف مرة".

 

وأضافت: بس خلاص مفيش حاجة بتدوم، حتى مامته إلى خلفته مش دايماله، امشي، يوم ما تلاقي انك ضحيتي كتير واديتي فرص كتير بس ما تقدرتيش امشي، ربنا كبير أكبر مما تتخيلي وبيعوض عوض كبير بيخليكي كل يوم تقولي انا ايه الي كان بيجبرني اني استحمل الحاجات الكتير دي وتوقفي قدام نفسك تقوليلها كنا فاكرين ان الي راح كويس بس طلع كويس انه راح".

 

وتابعت: كل الي راحوا رجعوا بعد ما الأيام دارت بيهم بس لما رجعوا لاقونا حد تاني أقوى بكتير من الي كسروه زمان.

 

ورد بعض متابعيها برسالة مماثلة تطالب سارة بطي صفحة خلافاتها مع زوجها السابق أحمد عبد الله محمود وقال أحدهم: انتي هيك بتتكلمي عن الطرف الآخر صح ؟ طيب بالنسبة للمتحدث أكيد بيحس بنفس الشعور، نصيحة لو كان الأمر منتهي بالنسبة إلك، حاولي تنسي أو تتناسي كل شي يتعلق بالماضي وإبحثي عن أشياء إيجابية دايماً، كتير جلدتي ذاتك ، وصار وقت تبدي من جديد، بتمنالك التوفيق دوماً.

 

وعلقت سارة قائلة: هي تجربة كل بنت ممكن تمرق فيا انا بقول للبنات ان عوض ربنا كبير كتير يعني فكرة وحابة وصلها ما الها علاقة بحياتي الشخصية غير انه البنات تستفيد... العفو.

 

يذكر ان النجمة المصرية حلا شيحا وجهت رسالة مماثلة منذ 10 أيام فقط، طالبت فيها كل فتاة تتابعها بهجران أي رجل يحاول التقليل من مكانتها، وأكدت أن المرأة قوية وتمتلك صفات عديدة يفتقدها الرجال، ويجب أن تعبر كل امرأة عن هذه القوة بالأنوثة والثقة.

أضافت حلا تعليقا على صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام: الست قوية فعلا .. قوتها في طيبة قلبها وحنيتها ... سر قوتها في ضعفها احياناً وجمالها في بساطتها، الست فعلاً قوية لأنها مخلوقة بفطرتها أم تمتلك ملَكة خاصة مش موجودة عند الرجل؟

 

تابعت قائلة: الست تملك القدرة لتحمل ظروف الحياة وصعوبتها مع تربية اولادها واهتمامها ببيتها وجوزها، الست قوية فعلاً علشان ربنا خلقها جميلة بكل تفاصيلها الست القوية لازم تتأكد انها قوية لان جواها سر الحياة كلها، بتبني وبتربي وبتكبر وفي أيدها تزرع كل الخير والسعادة وتطلع أولاد يكبروا يكملوا طريق الحياة لحياة أفضل.

 

وواصلت قائلة: الست قوتها في أنوثتها وهدوئها وابتسامتها وثقتها في نفسها، كوني دايماً قوية تعرفي قيمة وجودك ونفسك أنتي غالية وعالية، أوعي تقللي من نفسك ولا من مشاعرك ولا طيبة قلبك ولو حتى حبيتي إنسان مقدرش ده فيكي سيبيه فوراً ومتخليش طاقته السلبية تأثر فيكي أو تفقدك ثقتك في نفسك.

 

واختتمت رسالتها بقولها: الست القوية دي كل واحدة فينا جوانا كوني قوية علشان نفسك وحبايبك اللي محتاجينك، لكل ست عربية اُكِن لكي كل الاحترام والتقدير واعرف ان كثير من السيدات يعانوا من صعوبات الحياة افتكروا دايما أنتن الأجمل والأقوى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"