عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة

زينة لطاولات الزفاف من الخشب
زينة زفاف مميزة
زينة طاولات زفاف
أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة
زينة من وحي الطبيعة
أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف
طاولات زفاف
زينة طاولات زفاف

ليس هناك أجمل من اختيار أفكار ديكور حفل الزفاف من وحي الطبيعة، خاصة إن كان حفلكِ بأيام الربيع المبهجة، أو ستختارين القاعة المفتوحة وسط الطبيعة، فهنا أنت سترغبين أن يكون كل شيء منسجمًا مع الطبيعة، ولهذا سيكون حديثنا اليوم عن أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة.

جذوع الأشجار

زينة الطاولات
زينة الطاولات


من الأفكار المميزة التي يمكنكِ اعتمادها لطاولة الزفاف، هي جذوع الأشجار، لونيها بالطريقة التي تناسب ذوقكِ، وفكرة ثيم الحفل، كما أن جذوع الأشجار تتماشى مع الديكورات المختلفة التي ستعتمدينها بجانبها على الطاولة.

تابعي المزيد:طاولات ضيافة الأعراس لعروس الربيع


الورود بالألوان المختلفة

زينة الطاولات
زينة الطاولات


لا يمكن أن نتحدث عن أفكار مستوحاة من الطبيعة دون أن نذكر الورود، فهي الأساس الذي ستزين به طاولات الزفاف، نسقيها مع المرايا، والأواني الزجاجية، وكذلك الشموع.


ديكورات أنيقة مصنوعة من الخوص

زينة الطاولات
زينة الطاولات


أسبتة وحوامل الخوص من الأفكار التي تتناغم بقوة مع الطبيعة، مناسبة أكثر لعروس الصيف، والحفلات على الشاطئ، زينيها مع الورود البيضاء، والشموع الملونة، واختاريها كذلك لتزيين باقي الأماكن المختلفة بالقاعة، كنوع من التناغم مع طاولات الزفاف.

تابعي المزيد:أحدث تصاميم كوشات الزفاف ٢٠٢٠


الأعشاب العطرية

زينة الطاولات
زينة الطاولات


كلمسة لافتة منكِ، لما لا تجربين الأعشاب العطرية المستوحاة من الطبيعة، لوضعها على الطاولات، ولرائحة مميزة لا تُنسى بحفل زفافكِ، وزينيها مع الحوامل أو ضعيها مثلاً بالأسبتة الخوص.


طاولات الزفاف الخشبية

زينة الطاولات
زينة الطاولات


لما لا تجربين أن تكون طاولة الزفاف تحمي الشكل البدائي للون وطبيعة الخشب من الأشجار، مناسبة أكثر إن كان ثيم الحفل يعتمد على الستايل البوهيمي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X