فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن: مكسيم خليل مرعوب من كورونا ونادين نجيم مثيرة للجدل

أكدّت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أن "الله هو الحامي في مواجهة فيروس كورونا"، مشيرة إلى أن "الممثل السوري مكسيم خليل مرعوب من كورونا"، مشيرة إلى أن مسلسل "اولاد آدم" وغيره من المسلسلات هناك احتمال لتوقيفهما في حال استمر الوضع على ما هو عليه".
وتابعت ماغي خلال حديثها إلى برنامج "The Insider" على قناة "دبي": "لا يملك مكسيم وسواساً بل هو شخص يهتم بالنظافة والتعقيم الذي يعتمده أي شخص حريص على نفسه".

 


وعلقت ماغي على اعتزال زميلتها الممثلة نادين نسيب نجيم لمهنة التمثيل بالقول: " نادين لن تعتزل التمثيل لأنها تحب مهنتها ولديها شغف في التمثيل، الفنان يغضب في بعض الاحيان ويقول أنه يريد الاعتزال، ولكن عندما يجلس أسبوعاً في المنزل يشعر أنه مشتاق لأماكن التصوير لأن الممثل يحب عمله".

 


نادين تتعرض لهجوم كبير


وحول الهجوم الذي تتعرض له نادين مؤخراً، أكدت ماغي أن نادين تتعرض لهجوم كبير "ومن وين ما كان"، مشيرة إلى أنها في بعض الأوقات "بضيق خلقا" فلا لوم على نادين في حال خرجت وقالت "خلص".
وتابعت ماغي أنها "زعلانة من نادين" لأن الاخيرة انسانة ناجحة ومثيرة للجدل، هذا الشيء يجب أن يجعلها مرتاحة ومتصالحة مع نفسها".

 


وأضافت: "أحب أن أراها سعيدة بنجاحها وبعملها فهي نجمة مشهورة على صعيد الوطن العربي "انبسطي عيشي افرحي، لا تدعيهم يحاولون ازعاجك ولكن فعلاً هي تتعرض لهجوم لا تحسد عليه".


المنافسة ممتعة بالنسبة لي


ورداً على سؤال، حول عدم طرح اسمها ضمن الثنائيات التي تتنافس في رمضان كاسم نادين مع الممثل الفلاني وثنائية سيرين عبد النور مع ممثل آخر قالت ماغي: "ربما لانني كنت اصور كوميدي، وهذا العام أصور التراجيدي".
وأضافت: " المنافسة ممتعة بالنسبة لي".

 

تابعي المزيد: بسبب كورونا.. يتأرجح المشهد الفني في لبنان بين الخوف والحذر واستمرار تصوير الأعمال الرمضانية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X