Olay Luminous Whip يمنحك بشرة متألقة مع شعور بخفة النسيم

Olay Luminous Whip
Olay Luminous Whip
Olay Luminous Whip
Olay Luminous Whip
4 صور

هل تودين الحصول على كريم ذو نتائج فعالة أو كريم خفيف كالنسيم؟ في حين تعد العديد من العلامات بتوفير كريمات خفيفة الوزن لـ العناية بالبشرة، إلا أن استخدام هذه الكريمات يجعل البشرة لزجة أو دهنية وتقتصر فوائد استخدامه في كثير من الأحيان على ترطيب البشرة بشكل أساسي.

الآن بات بإمكانك ترطيب بشرتك على النحو الأمثل في تجربة فريدة مع أحدث منتجات أولاي الثورية؛ NEW Olay Luminous Whip. تم تصميم هذه المجموعة من قبل علماء أولاي لتوفير كريم مميز للعناية بالبشرة والذي رغم خفة وزنه يقدم لهن نتائج فعالة، بعكس بقية كريمات ترطيب البشرة خفيفة الوزن.

تتميز مستحضرات NEW Olay Luminous Whip باعتماد تقنيتي ™ Active Rush و PearlOptics™ ما يمنحها القدرة على تزويد البشرة برطوبة فائقة ولمعان متألق مع تقليل ظهور المسام وتوحيد لون البشرة بشكل فعال.

 NEW Olay Luminous Whip
 NEW Olay Luminous Whip



وتعليقاً على إطلاق المجموعة الجديدة، قالت الدكتورة Frauke Neuser ، العالمة الرئيسية لدى أولاي: " تعيد هذه التقنية الجديدة بشكل فعال إعادة صياغة الأسس الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم مرطب الوجه. في السابق، كان هناك طريقتان رئيسيتان يمكن اتباعهما عندما يتعلق الأمر بتوفير كريمات البشرة خفيفة الوزن- إما عن طريق إضافة الزيوت أو الماء. تعد تقنية Active Rush ™ من Olay Whips طريقة جديدة ومبتكرة، حيث يتم تصميم بنية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العبوة وعلى البشرة، لمنحك لمسة ناعمة بدون لمعان وخفيفة كالنسيم.

يتوفر Olay Luminous Whip ويوفر فوائد تعزز نضارة البشرة، سواء كنت تبحث عن النعومة أو التماسك، أو اللون المثالي أو التغذية المتكاملة.

وسيتوفر بسعر التجزئة المقترح 109 درهم لكلا المنتجين مع أو بدون SPF30 .