دينا الشربيني في يوم ميلادها ال 35 .. هل تستمع لنصيحة عمرو دياب؟

دينا الشربيني تحتفل اليوم بعيد ميلادها
العام الماضي شهد أول اعتراف من عمرو دياب بعلاقته مع دينا الشربيني
عمرو دياب نصح دينا الشربيني باليقاء كما هي
دينا الشربيني الهمت عمرو دياب أجمل أغنيات ألبومه الجديد
دينا الشربيني تعود للسينما بعد غياب طويل
زي ما انتي هدية عمرو دياب لدينا الشربيني
دينا الشربيني تقدم بطولتها المطلقة الثالثة في موسم رمضان 2020
دينا الشربيني مرت بأزمات طويلة في السنوات الأخيرة
دينا الشربيني تعلاضت للتنمر من جمهور عمرو دياب
دينا الشربيني ترفض الحديث عن طبيعة علاقتها بعمرو دياب
دينا الشربيني تعلاضت للسخرية بسبب هذا الفستان
دينا الشربيني هل تستمع لنصيحة دياب وتبقى كما هي
13 صور

تحتفل اليوم الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ35، وبنفس الوقت تواصل تصوير بطولتها المطلقة الثالثة بمسلسل "لعبة النسيان" المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2020، ومن المؤكد أن الفارق بين احتفال العام الماضي واحتفال هذا العام كبير، بعدما قدمها عمرو دياب رسميا إلى جمهوره وتحدث عنها باعتبارها ملهمة لابداعاته الجديدة وأهدى لها أغنيته الشهرة "زي ما انتي" كنصيحة لتبقى كما هي بروحها المرحة وشخصيتها الملهمة.. "سيدتي نت" يحتفل معكم بعيد ميلاد النجمة الأكثر تعرضا للأزمات، ويسرد لكم قصتها من البداية.

دينا الشربيني
دينا الشربيني دخلت العام الجديدة بعلاقة رسمية مع عمرو دياب

اسمها الكامل دينا محمد عبد الباري محمد الشربيني من مواليد 17 مارس 1985 في القاهرة

 

درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، وبدأت خطواتها المنتظرة لتقديم البرامج التليفزيونية عام 2006، بتكليفها بمهمة تقديم برنامج "شبابيك" على قناة دريم، وبعده اسند إليها تقديم برنامج "عز الشباب" في عام 2011.

 

بنفس العام 2011، تقدمت للمسابقة الخاصة باختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل "عرض خاص" وقدمت من خلاله شخصيتها الحقيقية، كما خطفت الأنظار عندما شاركت في بطولة مسلسل "المواطن ×"، وفى المقابل اضطرت لترك مقعدها كإعلامية بسبب عدم التفرغ.

 

عرفت الطريق إلي السينما من خلال فيلم "الحفلة" عام 2013، مع الفنان أحمد عز، ومحمد رجب، جومانة مراد، وروبي، ومن تأليف وائل عبدالله، وإخراج أحمد النجار.

 

حصلت على الشهرة بعد تقديم دورها في مسلسل "حكايات بنات"، عندما جسدت شخصية "سلمى" الفتاة الشقية المتوترة التي تحب التمثيل، ولكن لم تجد الفرصة.

 

 

التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف المدربة مروة جبريل كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس.

 

في نوفمبر 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه. وقضت الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر 2014.

 

إدانتها رسميا بتعاطي المخدرات هدد استمرارها في العمل كممثلة، حيث يتطلب صدور تصريح بالعمل شرط حسن السيرة والسلوك" وبالفعل امتنعت نقابة المهن التمثيلية عن منحها التصريح اللازم لمواصلة العمل، ولكن زملائها تقدموا بمناشدة إلي نقيب الممثلين ليسمح لها بالعودة إلي العمل، وتمت الاستجابة لهم، لتقدم بعدها عدة أعمال منها "جراند أوتيل"، و"إفراج القبة"، و" عشم إبليس"، و"خلصانة بشياكة"

 

تحدثت الشربيني عن تجربة السجن وقالت "إنها فوجئت بتخلي أصدقائها عنها خلال أزمتها"، وذكرت أن من الذين ساندوها في محنتها الفنان عمرو يوسف، والفنان أشرف عبد الغفور، وابنته ريهام عبد الغفور.

 

ارتبطت دينا الشربيني قبل الشهرة بخطوبة رسمية دامت 6 سنوات، وتم الانفصال بالاتفاق ولا تزال تربطها علاقة صداقة مع خطيبها السابق.

 

مع ظهور أنباء تواجدها الدائم برفقة المطرب المصري عمرو دياب، تعرضت دينا لحملة تشويه ممنهجة من معجبات دياب ومعجبيه خاصة وأن فارق السن بين النجمين يبلغ 23 عاما، وزادت وتيرة الهجوم مع صدور أغنية "أجمل عيون" الشهيرة ببرج الحوت، بعدما تردد أنه غناها خصيصا من أجلها.

عمرو دياب رد على حملات الهجوم بنشر أول صورة رسمية تجمعه بدينا عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، وبدأ في التحدث عنها صراحة دون حسم طبيعة العلاقة بينهما، وقدم لها في ألبوم "أنا غير" الصيف الماضي أغنية "يوم تلات"، ثم قام باهداء أغنية زي ما انتي من البومه الأخير "سهران".

 

دياب احتفل مع دينا الشربيني بيوم الحب وأكد في مداخلة هاتفية نادرة مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية" أن دينا تعرف جيدا كيف تجعله يخرج أفضل ما لديه في العمل والحياة، قائلا: دينا بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس، ودي أهم حاجة في حياتي، وميزة مش موجودة في حياة ناس كتير"، ليرد أديب: "يعني هدية دينا أنها بتخليك تطلع إنتاج كويس.. طب إنت جبت حاجة"، ليرد الهضبة ضاحكا: "جبت".

 

تعرضت الشربيني لتعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي يوم 20 سبتمبر2018، سببت لها حالة نفسية سيئة، أدت إلي غيابها التام عن فعاليات المهرجان.

 

خاضت الشربيني تجربة البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل "مليكة" مع المخرج شريف إسماعيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، والعمل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

 

دينا الشربيني قدمت بطولتها المطلقة الثانية مع مسلسل "زي الشمس" من إخراج كاملة أبو ذكرى، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وتدور أحداثه حول شقيقتين "ريهام عبد الغفور و دينا الشربيني" تُقتل الأولى، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك.

 

تستعد دينا الشربيني لتقديم البطولة المطلقة الثالثة بموسم دراما رمضان 2020 مع مسلسل "لعبة النسيان" كما تعود إلى السينما بأول فيلم يجمعها بالنجم "كريم عبد العزيز" بعنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"