فساتين محجبات للسهرة موضة ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم

Alexis Mabille
Erdem
J. Mendel
Chanel
Christopher Kane
Christian Dior
Celine
Andrew Gn
Moschino
Monique Lhuillier
Simone Rocha
Oscar de La Renta
Tadashi Shoji
Jenny Packham
Dries Van Noten
16 صور

خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 لفساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة وقصات ساترة تناسب اطلالات المحجبات.
بدورنا أردنا أن نستعرض لكِ باقة من أجمل فساتين السهرة لتتعرفي عن كثب على أحدث صيحات الموضة كما نساعدك في اختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

تابعي المزيد: فساتين محجبات موضة ربيع 2020 من انستقرام الفاشينيستا


فساتين سهرة موضة 2020 للنحيفات

 

Erdem
Erdem

بزغ نجم فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة Puffy sleeves dresses حيث تألقت بها عارضات ماركة إرديم Erdem وموسكينو Moschino، الفساتين المستوحاة من ستايل العصر الفيكتوري ستمنحك مدي أعرض للجسم لذا نرشحها بقوة للنحيفات لا سيما صاحبات الأكتاف الكنزة.

تابعي المزيد: موديلات بليزر موضة ربيع 2020 ونصائح تنسيقها مع الحجاب


فساتين سهرة للقصيرات موضة 2020

Celine
Celine

ابتكرت دار سيلين Celine فساتين سوداء مزدانة بخطوط ذهبية بشكل عامودي، تساهم هذه التصاميم في الإيحاء بأن من ترتديها أكثر طولًا مما هى عليه، كذلك ننصح القصيرات بإعتماد الفساتين المصممة بكسرات مثل الفستان الأزرق الداكن من توقيع دار شانيل Chanel والفساتين عالية الخصر كما في مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham.

تابعي المزيد: فساتين طويلة للمحجبات كاجوال للسهرة


فساتين للقوام الكمثري موضة ربيع 2020

J. Mendel
J. Mendel

احتلت فساتين السهرة عريضة الأكتاف قسم كبير من مجموعات ربيع 2020، رأينا أجمل التصاميم لدى جي ميندل J. Mendel وكريستيان ديور Christian Dior، تتميز هذه الموديلات بالقصات الواسعة لذا هى من أنسب القطع لذوات القامة على شكل الكمثري حيث ستساعد في إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة وستزيد من عرض الكتفين.

تابعي المزيد: إطلالات متنوعة للمحجبات من وحي فطامي بوحمد


فساتين سهرة للممتلئات موضة 2020

Simone Rocha
Simone Rocha

ركزت الدور العريقة على فساتين السهرة المصممة على طراز الجلباب العربي، رصدنا أجمل الموديلات لدى سيمون روشا Simone Rocha وفالنتينو Valentino، استعيني بواحد من تلك التصاميم الفاخرة لإطلالة مريحة تخفي عيوب الجسم الممتلئ.

تابعي المزيد: فساتين محجبات موضة ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم