لجنة النجوم من أجل لبنان

6 صور

"We are One Share With Love" .. لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل برئاستها الفخرية "الإعلامي جورج قرداحي والسيدة جورجيت جبارة" ورئيسها الإعلامي سام سعد والمهندس الإلكتروني إيلي حنا ..


انطلقت فكرة ال "App" من إيلي حنا وتشارك بتطويرها سام سعد .. وعرضت عليّ الرئاسة الفخرية فحصلت على المباركة ..


أطلقت المبادرة عبر تلفزيون ال "LBC" ولحالة الطوارىء وبوقت قياسي "Application" خاصة .. وفي تعاون خاص مع جمعية القلب الدافىء "Warm Heart" الذين جهزوا متطوعين, وسيارة " Van" مجهزة كاملة وضعت خصيصاً بتصرف "لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل" نظراً للكوارث التي حصلت في لبنان .. إبتداء من معالجة إطفاء الحرائق التي حصلت الصيف الماضي وأعيد تأهيلها لمواكبة التطورات وطوراىء الأوبئة "كورونا" .
مبادرة "لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل" تقسم إلى قسمين، الأول هي مبادرة تتواصل مع جميع البلديات والجمعيات والمستشفيات للحد من إنتشار المرض، والثاني هو إطلاق ال "App" للتواصل. وهذه الفكرة وجد مثلها في الصين وكانت سبباً رئيسياً للوقاية والحد من إنتشار الأمراض مع بعض التعديلات لتناسب مجتمعاتنا اللبنانية.


صحيح نحنا لبعض .. سنكتفي ببعضنا ولن نكتفي من بعضنا ..


وفي إتصال خاص ل "ندى اندراوس عزيز" بالرئيس الفخري الإعلامي جورج قرداحي أكد أنه يدعم أي عمل للإعلامي سام سعد كما أنه يرعى فكرة ايلي حنا والتي شارك بتطويرها وإطلاقها الإعلامي سام سعد ..
وكان من المفترض إطلاق هذه الحملة عبر حفل ضخم في 21 آذار يوم عيد الأم وبداية الربيع لما تحمله من عطاء وحب ومحبة، ولكن بسبب الظروف القاهرة التي يمر بها لبنان والعالم بأسره بسبب الأوبئة والأمراض "كورونا" والإصابات المتلاحقة والعدد الهائل الذي نتابعه ونراه، جرى تأجيل الحفل الذي كان سيقام لإعلان هذا الموقع والتطبيق للمساعدة والنهوض بمجتمع لبناني له الحق في الحياة.