أزياء /اكسسوارات

أحذية شتوية باللون الذهبي 2020

الأحذية الشتوية باللون الذهبي موضة تعشقها النساء خاصة في السهرات؛ وهي تليق بالأسود والأبيض والأحمر والأزرق الملكي، وما إلى ذلك. النساء اللواتي يرغبن في الظهور بأسلوب ساحر وأنيق دون مبالغة في فرقعة الألوان، فمن الأفضل انتعال الأحذية مع التنانير أو الفساتين المحايدة اللون. أمّا القاعدة "الذهبية" فتنطبق وتتماشى بلا شك مع ألوان الأسود والرمادي والأبيض والبحري.


الأحذية باللون الذهبي مع الجلد والدنيم

أحذية ذهبية
أحذية شتوية


لمدمنات الموضة، نعتقد أنّكن قد رأيتن بالفعل هذه الأحذية الجميلة في الشوارع والمنصة والسجادة الحمراء. بغض النظر عما إذا كانت أحذية بكعب منخفض أو منخفضة الكعب أو مسطّحة، فإنّها لا تزال تبدو رسمية ومميزة للغاية. بغض النظر عن مدى أناقتك أو ملابسك الرسمية، بمجرد تجربة الأحذية الذهبية، ستصبحين تلقائيًا برّاقة وتبدين رائعة للغاية. ولا بدّ من أنك ستديرين الرؤوس بارتداء هذا الأحذية في الشوارع. كل ما تحتاجينه هو أن تشعري بالثقة، ولا تترددي في كسر قواعد الموضة.

تابعي المزيد:موديلات بوت طويل من أسبوع الموضة في ميلان

 

أحذية من الجلد والدنيم
أحذية شتوية

إذا كنتِ ترغبين في طلّة مثيرة، فإنّ حذاءك الذهبي سيبدو بشكل مثالي مع الملابس الجلدية. كوني حذرة في الحفاظ على التوازن. لا تبالغي في ارتداء الكثير من الجلد. نصيحتنا هي اختيار السراويل الجلدية الضيقة، السترة ذات اللون الداكن وأحذية الكاحل الذهبية الأنيقة. يمكنكِ أيضاً اختيار الدنيم للعمل مع أحذيتك الذهبية الجميلة. تأكدي من أن الأحذية الذهبية ستكمل أي مظهر غير رسمي. يمكنك أن تبقي الأمور بسيطة للغاية، من خلال ارتداء قميص أساسي مطوي في الجينز الضيق. نوصيكِ بأحذية ذهبية باهتة وغير لامعة لإطلالة نهارية وأحذية ذهبية لامعة لتلك السهرات الساحرة. يبدو الذهبي رائعًا مع الأسود والأبيض والأحمر والأزرق الملكي.

تابعي المزيد:الأحذية الجلدية ترند في 2020


الأحذية باللون الذهبي مع الفساتين

أحذية باللون الذهبي
أحذية باللون الذهبي


من الضروري اعتماد فساتين الحرير والساتان بظلال محايدة. في بعض الأحيان قد تشعرين بالملل من الظلال المحايدة، ولهذا يمكن تجربة شيء جريء وحديث، مثل مظهر ذهبي أحادي اللون. ابدئي من الفساتين الصفراء ثم انتقلي تدريجيًا إلى ملابس معدنية ذهبية اللون.

تابعي المزيد:أحذية ربيع 2020 : قفزة في الألوان والموديلات

أحذية باللون الذهبي
أحذية باللون الذهبي

إذا كنتِ من النساء المغامرات، فاحرصي على أن تكون ملابسكِ مشرقة ونابضة بالحياة، من خلال انتعال أحذيتك الذهبية بألوان جريئة، مثل البرتقالي، والأخضر الليموني، والوردي الساخن، والأزرق. بالنسبة للملابس المطبّعة، لا تترددي في ارتداء نقاط البولكا والأزهار والمطبوعات الحيوانية والخطوط والتفاصيل المزخرفة والأربطة مع الأحذية الذهبية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X