نظرا للحجر الصحي...مايا دياب تقدم برنامجًا لتخطي هذه المرحلة الصعبة وأولى حلقاته غدا

نظرا للظروف الصعبة التي نعيشها جميعا من مختلف المناطق والدول، وتشجيعا للبقاء بالمنازل للحد من إنتشار فيروس كورونا ، ولأهمية التوعية في هذا الوقت تحديدا ، أطلقت "كاي" إبنة النجمة مايا دياب فكرة جديدة تنفذها مايا ببرنامج Side talks with MAYA تطل به بشكل مباشر عبر انستاغرام (live) تستضيف فيه بطريقة مباشرة أشخاصاً متخصصين بأمور مختلقة للمساعدة بتخطي هذه المرحلة الصعبة.


ضيوف مايا يطلّون من منازلهم


فتتحدث مايا خلال الحلقات المباشرة من هذا البرنامج "الإلكتروني" مع ضيوفها عن مواضيع عدة ومنوعة بعضها يخص العائلة التي تقضي كل وقتها داخل المنزل . ويقدم ضيوفها (من منازلهم) بعض الأفكار المفيدة للمتابعين ويجيبون على أسئلة مباشرة من متابعيها وأفكار قد نتشارك بها معا بالوقت نفسه تتشارك مايا معهم بعض تفاصيل حياتها اليومية حالياً.

النجمة مايا دياب
النجمة مايا دياب


30 دقيقة مدة كل حلقة


مدة كل حلقة لا تتعدى ٣٠ دقيقة ستتنوع بين الترفيهية والتثقيفية. والحلقة الأولى ستكون غدا الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت تستضيف فيها الدكتورة النفسية رندا شليطة، وسيتمحور الحديث حول كيفية الحفاظ على الصحة النفسية في الحجر الصحي.

هذا ونشرت مايا الفيديو الترويجي للحلقة الأولى وأرفقته بتعليق " انتظروني غدا مباشرة على انستغرام بأحاديث جانبية مع الأخصائية في علم النفس الدكتور رندا شليطا". كما من المتوقع اان يصار هناك أحاديث جانبية بين مايا ومتابعيها على "انستقرام" عن جوانب تتعلق بحياتها الخاصة من خلال هاشتاع #أحاديث_جانبية_مع_مايا_دياب".

 

تابعي المزيد: شاهدوا ما الاجراء الذي قامت به مايا دياب للوقاية من كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"