لايف ستايل /الأبراج

الأبراج الأكثر جاذبية للنساء

الأبراج الأكثر جاذبية للنساء

لا ترتبط الجاذبية فقط بالشكل الخارجي بل أيضًا بالخصال الشخصية، فالجاذبية هي حزمة متكاملة بين الشكل الخارجي الذي تعززه وتبرزه شخصية جذابة جدًا. وهناك سبب خفي وراء تحلي هذ الرجل دون غيره بصفة الجاذبية، وهو برجه الفلكي الذي يلعب الدور الرئيس ويمنحه هذه الصفات. وقد حُدّد مؤخرًا علم الفلك ستة أبراج تتمتع رجالهم بصفات أكثر من غيرها تجعلهم قادرون على إثارة جنون أي إمرأة والتأثير بها لتقع في حبّهم أكثر.فمن هم الرجال الاكثر جاذبية للنساء والى أي أبراج ينتمون؟

من هم الرجال الأكثر جاذبية لدى النساء؟!

الرجل برج الحمل:

الأبراج الأكثر جاذبية
يعتبر مولود برج الحمل من الرجال الأكثر جاذبية


لو كان هناك نظام نقاط لتقييم نسبة جاذبية الرجل، فإن الحمل سيحصل على 10 من 10. برج الحمل قادر على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. فهو يملك الكثير من الثقة بالنفس وهو قائد بالفطرة وهذه الخصال تجذب الجميع من دون استثناء. هناك الكثير من القوة التي تمكنّه من أن يكون صريحًا؛ لأنه لا يخاف من شيء. وحين نضيف الى ذلك القوة العقلية التي يملكها فإن المعادلة رجل لا يقاوم. لناحية الشكل الخارجي هو بشكل عام يملك بنية قوية ذكورية؛ لأنه يحب القيام بالكثير من المغامرات والنشاطات البدنية وغالبًا ما يكون من النوع الذي يحرص على لياقته البدنية. رجل يملك الجاذبية الجسدية والشخصية النارية الحسيّة التي فيها الكثير من الشغف والعاطفة.
قوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. أحيانًا يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبّوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم. رجل الحمل حماسي، مندفع ومغامر في الحب وسوف يكون لديه رغبة دائمة في دفع حبه نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثّر بالجانب الروحي هذا. لديه قدرة كبيرة على مساعدة الآخرين، كما أنه كثير الاهتمام بهم، ويحمل حلولًا غير تقليدية لجميع المشكلات التي يواجهونها.


الرجل برج الثور:

الأبراج الأكثر جاذبية
تنجذب النساء بشكل كبير الى الرجل برج الثور


الرجل مولود برج الثور، عاطفي بصورة عميقة وهو مخلص جدًا وجذّاب بشكل كبير وملامحه رائعة ومتناسقة للغاية. لكن، الشيء الذي يدعم جماله الخارجي هو غروره مع ما يملكه من رومانسية هذا الخليط يعطيه نوعية من الجمال مختلفة عن غيرها. هو رومانسي جدًا ويقدّر العلاقة والإنسجام الذي من خلاله يسعى إلى تكوين أسرته الصغيرة، وقد يذهب مولود الثور إلى حد التطرّف والإسراف من أجل جعل شريكة حياته سعيدة، وهو لا يعتبرها تضحية وذلك بسبب أحاسيسه وعواطفه القوية. لديه رغبة شديدة في مشاركة حياته و أحلامه مع شخص مميز بالنسبة له.
رجل حسي على تواصل دائم مع مشاعره وبالتالي يعرف كيف يعبّر عن نفسه وعما يفكّر ويشعر به. لا يجد أي حرج في إبلاغ المرأة بما يشعر به وبانه يريد الإرتباط بها. ولكن قيامه بذلك قد يحتاج الى بعض الوقت لانه يحتاج الى وقته كاملًا قبل الإنفتاح على الآخر. وفي الواقع فترة الإنتظار هذه تجعله أكثر جاذبية بالنسبة الى المرأة.
ليس من بين خصال برج الثور الكلام الذي قد يوصف بالهراء أو ذلك الكلام المنمق أو المعقد بالألفاظ، ولكن هذا لا يعني أبدًا أن برج الثور لا يحسن التعامل مع الحب. في الحقيقة قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابيًا لدى طبيعة الثور وتحدث انسجامًا لديه كونه مخلص جدًا للأصدقاء والعائلة.
يفضّل مولود الثور الصداقات طويلة الأمد وكذلك العلاقات العاطفية طويلة الأمد، أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ وبخاصة في سن الشباب.

الرجل برج الميزان:

الأبراج الأكثر جاذبية
يعتبر الرجل الميزان من أكثر الأبراج جاذبية


في ميزان الجمال، فإن رجل برج الميزان يأتي في المركز الثاني بعد برج الدلو، وذلك بتفاوت بسيط فملامح مواليد الميزان وخصالهم جذّابة للغاية. ويظهر جليًا من جميع انعكاس شخصيتهم على ملامحهم لدرجة كبيرة تجعل كل الأشخاص يشعرون برغبة لا تقاوم لاكتشاف ومعرفة الكثير من أموره وذلك من مجرد النظر إليه. جاذبية الميزان رغم أنها ترتبط بشخصيته الإجتماعية الساحرة، ولكنها ترتبط اكثر بشكله الخارجي فهو وسيم للغاية فهو يملك الوسامة اللافتة. وبما أن شخصيته ساحرة فهو غالبًا ما يجذب الأنظار.
يملك شخصية تحب التناغم، ولكنه في المقابل يحب أن يحيط نفسه بكل الأمور الجميلة. صفة الوسطية لمواليد برج الميزان هي سرّ جاذبيتهم؛ إنهم قادرون على اتخاذ القرارات والحكم على الأشياء بموضوعية واعتدال، لذلك يتمتعون بنسبة جاذبية عالية.
قد يكون الميزان شهوانيًا وتواقًا إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم فيها بصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. كلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجابًا بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميّز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئة المثالية.
رجل الميزان متعاون، له خيال خصب، ولديه رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات.
الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين، وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد. يملك ملامح ساحرة وشخصيته تنعكس وبشكل كبير على ملامحه، وبالتالي أي شخص ينظر الى الميزان سيشعر بأن هناك الكثير من الأمور التي يجب اكتشافها ومعرفتها عنه. فرجل الميزان عاشق للجمال ولكل ما هو فاتن، مما يجعله يعتني بإطلالته ومظهره بشكل دائم.

الرجل برج العقرب:

الأبراج الأكثر جاذبية
الرجل مولود برج العقرب يعتبر من الأبراج الأكثر جاذبية


من أكثر الأبراج جاذبية؛ إذ أنه من الشخصيات المُركبة التي تحمل صفة لكل برج من الأبراج الأخرى، وهو ما يجعل الآخرين في حيرة دائمًا، الأمر الذي يجذب الأنظار إليه والتفكير به لمعرفة أسرار هذا الاختلاف، فضلًا عن هدوئه ورزانته اللتان تمنحانه جاذبية أيضًا.
هو شخصية قوية في الحب، ويعرف أنه الأكثر إثارة على الإطلاق. ولذلك فهو لا يرضى أن يكون في علاقة عابرة أو سطحية وهكذا يستطيع أن يحصل على فتاة أحلامه بكل سهولة.
ممزوج بجاذبية لا تقاوم لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة جدًا. يمكن أن يكون العقرب مهيمنًا ومتسلطًا بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية.
فالعقرب لا يبذل مجهودًا كبيرًا حتى تنجذب النساء إليه، فهو ذكي جميل يعرف قيمة جماله، يتمتع بشخصية رومانسية حالمة، تجعله يحب بكل جوارحه، كما أنه يفكّر بشكل واقعي في الوقت ذاته. لديه ثقة كبيرة في نفسه، كبرياء ساحر وخطير.


الرجل برج الجدي:

مولود برج الجدي، يعتبر من الأبراج الجذابة للنساء


الرجل الجدي، طيب القلب، عطوف المشاعر، حنون لدرجة تكفي العالم وتفيض. تنجذب إليه النساء لإخلاصه وتفانيه في حبه، فهو يضحّي بنفسه من أجل حبيبته، ويرى الدنيا بعينيها ويختصر العالم في شخصها.
غالبًا، ما يبدو مواليد الجدي بأنهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم وإثارتهم في هذا المجال. ولكن، قد يظهر الجدي غيورًا ومحبًا للتملك عندما يشعر بتهديد ما.
الجدي يصلح لأن يكون زوج المستقبل لجميع النساء؛ كونه يوفّر الأمان والاستقرار. كما أنه الحامي والمعيل والصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق. ولا يوجد أكثر جاذبية من هذه الخصال.
لديه مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر. من ناحية العلاقات الاجتماعية، غالبًا ما يكون الجدي بطيئًا في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنه مندفع في الاشتراك بها وهو يحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء.
طموح ويعمل من أجل نجاحه. وبالتالي، هو لا يتراجع ولا يستسلم عند الفشل. مولود الجدي رجل يتحمل المسؤولية ولا يتردد قبل حسم القرارات. وهو من أكثر الأبراج عمليًا، كما أنه لا يمتلك طرق مناسبة للتعبير عن حبه للآخرين، وإذا أراد ذلك يكون بشكل يغلب عليه العقل كثيرًا، إذ تكون بطريقة غير مباشرة.
مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية.


الرجل برج الدلو:

الأبراج الأكثر جاذبية
يتميز الرجل مولود برج الدلو بجاذبية لا تقاوم

عندما نذكر مواليد الدلو، لا يمكننا أن نتجاوز ما يملكونه من جمال داخلي بالإضافة إلى جمالهم الخارجي فهم أكثر الأشخاص سحرًا وجاذبية؛ لأنهم طوال الوقت يتصرّفون على طبيعتهم دون الإهتمام لأي شخص مما يضفي عليهم بمزيد من الثقة في النفس. كما أن ملامحه الشكلية مميزة وجميلة.
سيكون مولود الدلو مع الشخص المناسب عاشقًا مليئًا بالعاطفة، منطلقًا ومتفهمًا يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة.
تعجب به النساء لإيمانه العميق بالمبادئ والقيم، يعرف معنى الحياة والمشاركة الفعاّلة، يتواصل مع شريكته بعقلانية، فهو مقنع بقوته وكلامه المعسول. فالرجل الدلو مستعد لتجربة كل ما هو جديد. يملك عقلية منفتحة جدًا وهو مستعد لتقبل كل شيء، كما أن صبره طويل. وبالتالي، لا يستسلم بسهولة. ذكي ويملك مهارات عالية في التواصل. ولكن، مشكلته أنه لا يحب التعبير عن مشاعره ولا يحب أن يعبّر له الآخر عن مشاعره. يتميز بهدوئه وبساطة متطلباته، وهو ما يمنحه مستوى جيد من الجاذبية.

تابعي المزيد:

أكثر الأبراج نجاحًا 2020

برج الدلو... شخصيته وخصائصه

برج الثور شخصيته وخصائصه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X