فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: أحمد فهمي يحذر من خطورة بيومي فؤاد في أزمة فيروس كورونا .. تجنبوه

أحمد فهمي يحذر من خطورة بيومي فؤاد
بيومي فؤاد لم يرد على مزاج أحمد فهمي
دعابة أحمد فهمي بحق بيومي فؤاد
بيومي فؤاد يشارك أحمد فهمي بطولة مسلسل تيمون وبومبا
أحمد فهمي يشير لعمل بيومي فؤاد في أكثر من مسلسل
بيومي فؤاد متهم دوما بالمشاركة في أعمال فنية كثيرة
متابع يحذر أحمد فهمي من خطورة الهزار في أمر خطير
بيومي فؤاد هل ينقل فيروس كورونا بين نجوم الفن؟

أثار الفنان أحمد فهمي جدلا بسبب دعابة طالت صديقة الفنان بيومي فؤاد، حذر فيها من التعامل معه باعتباره أسرع طريقة لانتشار فيروس كورونا بسبب تردده على أكثر من موقع تصوير بنفس الوقت لمشاركته في أغلب مسلسلات رمضان، وتجاوبت النجمة آيتن عامر مع الدعابة، ولكن بعض المتابعين أعتبر المزاح فعلا غير مناسبا لخطورة الوضع في مصر.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد يشارك أحمد فهمي بطولة مسلسل تيمون وبومبا

فهمي نشر صورة لبيومي فؤاد عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: انا مكنتش حابب اتكلم فى موضوع الكورونا .. بس انا شايف ان اخطر حاجة فى الموضوع دا هو بيومى فؤاد .. بيومى فؤاد هو اقصر واسهل طريق لنشر الفيروس لأنه بيتنقل بين تلات او اربع لوكيشنات فى اليوم .. اجتنبوا بيومى .. الوقاية خير من العلاج.

 

وعلى الفور تفاعلت معه آيتن عامر واعتبرت المنشور شكلا من أشكال الحسد، بينما اكتفى عباس أبو الحسن بوضع أيقونات ضاحكة، وعلى النقيض أكد متابع يدعى حازم تامر أن الوضع الراهن لا يتحمل السخرية واستعان بمقولة لمؤسس علم الاجتماع الشهير بن خلدون قائلا: يقول إبن خلدون في مقدمته: "إذا رأيت الناس تُكثر الكلام المضحك وقت الكوارث فاعلم أن الفقر قد أقبع عليهم، وهم قومٌ بهم غفلة، واستعباد، ومهانة، كمن يساق للموت وهو مخمور.

أحمد فهمي
دعابة أحمد فهمي بحق بيومي فؤاد

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك أحمد فهمي بطولة مسلسله الجديد "تيمون وبومبا" المقر عرضه بموسم دراما رمضان 2020، ويشاركهما البطولة النجم أكرم حسني ومحمد عبد الرحمن وويزو وعارفة عبدالرسول والمسلسل من انتاج سينرجى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X