اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رجل يقتل صديقه بعد زواجه من طليقته

مسرح الجريمة

استشاط شاب غيظاً من صديقه بعد أن تزوج من طليقته؛ فقرر الانتقام منه فأعد خطة محكمة لقتله بمعاونة صديقيه، واستدرجه إلى مزرعة موالح على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي وقتله طعناً بالأسلحة البيضاء، ودفن جثته بالمزرعة التي يعمل فيها.

وبحسب مصادر أمنية شرحت تفاصيل الحادث، أن قسم شرطة ثاني أكتوبر، تلقى بلاغاً من سيدة ثلاثينية تدعى «لمياء. ك» 33 سنة، اتهمت طليقها وصديقيه ويعملون «خفراء» في مزرعة موالح، باستدراج زوجها بزعم إنهاء خلافات مالية بينهم، واستقلوا سيارة أجرة ومنذ خروجه لم يعد منذ يومين، واتهامهم بخطفه.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ«سيدتي» أنه تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وتم تحديد وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأقر سائقها أن دوره كان قاصراً على توصيلهم إلى المزرعة، وأنه لم يكن يعلم بتفاصيل الاختطاف، وبمداهمة المكان تم العثور على حفرة حديثة بمزرعة مجاورة للمزرعة محل عمل المتهمين، بداخلها «شيكارة» بلاستيك، بها جُثة المجني عليه «علي. ن» 42 سنة، وبها طعنات متفرقة.

وتابعت المصادر، أن قطاع الأمن العام تمكن من ضبط المتهم الرئيسي «ك. ج» 44 سنة بمحافظة مطروح، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع اثنين من أصدقائه؛ لوجود خلافات سابقة مع المجني عليه؛ لزواجه من طليقته؛ مما دفعه إلى استدراجه إلى المزرعة التي يعمل بها وطعنه بمطواة حتى فارق الحياة، واستعان بباقي المتهمين أقاربه في وضع جُثة المجني عليه داخل مشمع و«جوال« بلاستيك، وربطه بحبل ودفنه بالمزرعة المجاورة لعملهم.