جمال /أظافر

أجمل ألوان المناكير للبشرة السمراء

مناكير أسود من Smith Cult
مناكير نيود من Essie
مناكير برتقالي من Jinsoon
مناكير أسود من جيفنشي
مناكير نيود من توم فورد
مناكير أخضر داكن من Essie
مناكير أحمر من ديور

ما يفسد إطلالة المرأة عموماً، هو اعتماد ألوان مناكير لا تتناغم ولون بشرتها، لا سيما في ظل توافر الكثير من الخيارات التي توقع المرأة في حيرة من أمرها في كثير من الأحيان. فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء، سنعرفك في هذا المقال، الى أجمل ألوان المناكير الملائمة للبشرة السمراء، لتكون إطلالتك مكتملة في كل الأوقات.


الأحمر والبرتقالي

الأحمر
الأحمر


المناكير الأحمر بدرجاته المختلفة هو الخيار الأمثل لصاحبات البشرة السمراء، خصوصاً الأحمر الكلاسيكي والأحمر المائل الى البرتقالي. وإضافة الى الأحمر، يعد المناكير البرتقالي الساطع اختياراً رائعاً بالنسبة الى السمراوات، فهو يمنح يديهن وأظافرهن إشراقة طبيعية جذابة. ننصحك بتجربة Berry Jane من Pear Nova أو Vernis Nail Lacquer - 551 Aventure من ديور، أو Hope من Jinsoon.

تابعي المزيد: مناكير لون عودي... خيارات رائعة ستعجبك


النيود

النيود
النيود


المناكير النيود بتدرجاته كافة ملائم جداً لصاحبات البشرة السمراء، فهو يتناغم مع لون بشرتهن ويوفر لهن مظهر أظافر ناعماً وبسيطاً بعيداً عن التعقيد، إضافة الى أنه يجعل بشرتهن تبدو أفتح وأكثر إشراقة. ننصحك بتجربة Dianna Boss من Pear Nova، وMink Brule من توم فورد، وWild Nude من Essie.


الأسود

الأسود
الأسود


في حين يتجنب معظم صاحبات البشرة السمراء اعتماد ألوان المناكير الداكنة، إلا أن المناكير الأسود هو من أفضل الخيارت بالنسبة إليهن، فهو ليس جميلاً فحسب وإنما أنيقاً جداً أيضاً ومثيراً. لكن احرصي على اعتماد المناكير الأسود اللامع لإطلالة في غاية الأنوثة. ننصحك بتجربة Blackest Black من Kokoist، وNoir Interdit 04 من جيفنشي، وKings & Thieves من Smith Cult.


الأخضر الداكن

الأخضر الداكن
الأخضر الداكن


المناكير الأخضر الداكن خيار كلاسيكي وأنيق لصاحبات البشرة السمراء، فهو يمنح أظافرهن ويديهن الحيوية والجاذبية، إضافة الى أنه يجعل أظافرهن تبدو أطول وأجمل. وبإمكانك اعتماد هذا اللون لكافة الأوقات، اليومية وخلال السهرات والمناسبات. ننصحك بتجربة Upper East Side من LeChat، Off Tropic من Essie.

تابعي المزيد: أفضل أنواع المناكير... مثالية لكل الأوقات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X