قصات شعر قصير غير متساوية الطول موضة 2020... استوحيها من النجمات

قصة شعر قصير غير متساوية الطول من شارليز ثيرون
قصة شعر قصير غير متساوية الطول من جوليا غارنر
قصة شعر قصير غير متساوية الطول من لوسي هيل
قصات شعر قصير غير متساوية الطول من مارغوت روبي
قصة شعر قصير غير متساوية الطول من شارلوت لورنس
قصة شعر قصير غير متساوية الطول من جانيوري جونز
قصة شعر قصير غير متساوية الطول من زوي دويتش
قصة شعر قصير غير متساوية الطول من جوان سمولز
قصة شعر قصير غير متساوية الطول من بريتني سنو
11 صور

ستكون قصات الشعر القصير غير متساوية الطول موضة الشعر الأبرز خلال الأيام المقبلة، وقد بدأت تلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء عموماً والنجمات عموماً، فهي تمنح المرأة أطلالة شبابية وحيوية وتجعلها تبدو أصغر سناً، كما أنها ملائمة للفتيات والنساء من كافة الأعمار.
وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من أبرز قصات الشعر القصير غير متساوية الطول موضة 2020، استوحيناها من النجمات، فاختاري من بينها ما يعجبك.


قصات شعر قصير غير متساوية الطول عصرية وشبابية

قصات شعر قصير غير متساوية الطول
قصات شعر قصير غير متساوية الطول


إذا كنت ترغبين في التحول من الشعر الطويل الى الشعر القصير غير متساوي الطول، بإمكانك أن تستوحي قصة شعر رائعة من النجمة مارغوت روبي Margot Robbie التي تعتمد حالياً قصة الكاري غير متساوية الطول، وستبدو رائعة عليك في حال اخترت معها تسريحة الويفي المنسدلة الأنيقة. كذلك، بإمكانك اعتماد قصة الشعر القصير غير متساوية الطول مع الغرة الجانبية المتدرجة بأسلوب النجمة شارلوت لورنس Charlotte Lawerence، أو النجمة بريتني سنو Brittany Snow التي اختارت خصلات الشعر المتدرجة القصيرة والطويلة، أو النجمة زوي دويتش التي تعتمد الشعر الكاري المتساوي الطول من الخلف الى جانب الغرة الجانبية الطويلة. أما إذا كنت ترغبين في قصة شعر قصير غير متساوية الطول مستوحاة من النجمة الراحلة مارلين مونرو فاعتمديها على طريقة النجمة جوليا غارنر Julia Garner.

تابعي المزيد: صبغات شعر بني بندقي.. خطوات ونصائح


قصات شعر قصير غير متساوية الطول كلاسيكية وأنيقة

 

قصات شعر قصير غير متساوية الطول كلاسيكية وأنيقة
قصات شعر قصير غير متساوية الطول كلاسيكية وأنيقة


إن كنت تميلين الى قصات الشعر الكلاسيكية الأنيقة، ننصحك باعتماد قصة الكاريه مع الأطراف غير المتساوية على طريقة النجمة لوسي هيل الى جانب الشعر المستقيم والغرة الجانبية، فهي ستمنحك إطلالة أنيقة وجذابة. كذلك، بإمكانك اعتماد قصة الكاريه القصيرة من الخلف والطويلة من الأمام بأسلوب النجمة جانيوري جونز January Jones، أو النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron. أما إذا كنت ترغبين في اعتماد قصة شعر جديدة مع غرة، ننصحك باعتماد قصة الكاري غير متساوية الطول مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين على طريقة النجمة جوان سمولز Joan Smalls.

تابعي المزيد: تسريحة كعكة المروحة مع الجدولة