مخرج مسلسل "نوبة" يعلن وقف التصوير بسبب كورونا

افيش مسلسل نوبة
الممثلة التونسية هند صبري
عبد الحميد بوشناق مخرج مسلسل نوبة
فريق تصوير مسلسل نوبة للمخرج عبد الحميد بوشناق
4 صور

بسبب فيروس كورونا وخوفاً من مزيد انتشاره قرر المخرج التونسي عبد الحميد بوشناق مخرج مسلسل ''النوبة'' إيقاف تصوير الجزء الثاني من المسلسل، وذلك حماية للفريق العامل، وفق ما أعلنه في فيديو نشره على صفحته الشخصية على فيسبوك حيث ظهر برفقة فريق العمل العامل معه، ليعلمهم بقراره القاضي بوقف التصوير عملاً بالإجراءات والتدابير التي أقرّتها سلط الإشراف توقياً من الوباء نظراً لسرعة انتشاره.
وأكد بوشناق أنه اتّخذ قراره بشكل شخصي احتراماً للإجراءات التي أعلنت عليها السلطات بتونس حول ضرورة البقاء بالبيوت وأكد أن عملية التصوير ستستكمل مباشر بعد رفع المحاذير من السلطات الرسمية.
ومن المنتظر أن يعرض مسلسل"نوبة" في جزئه الثاني خلال شهر رمضان ويشارك في هذا العمل عدد من الممثلين المعروفين في تونس وكان يتوقع أن تكون للممثلة التونسية هند صبري مشاركة فيه لكن يبدو أن التزاماتها الفنية بمصر حالت دون ذلك.
كما ينتظر أن يشارك في هذا العمل في جزئه الثاني كل من الفنان لطفي بوشناق والفنان الجزائري الشاب خالد.
يذكر أيضاً أن عدداً من الفنانين التونسيين انخرطوا في حملة لجمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا، وأعلن عدد منهم على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن الشروع في تجميع التبرعات لمساعدة الدولة في مجهودها للتوقي من انتشار الفيروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"