لايف ستايل /الأبراج

اختاري هدية الأم وفق برجها

هدية الأم وفق برجها

هل فكرت يومًا في أن برج والدتك يحدّد اهتماماتها وذوقها. وبما أن كل أم تتميّز بصفاتها الخاصة وتختلف تلك الصفات عن غيرها وفق شخصيتها وطباعها، فإن برج والدتك يُفصح الكثير عن شخصيتها. فكل أم تختلف الهدية التي سترضيها في الأغلب باختلاف البرج الذي تنتمي له، فبعضهن تكون كلمات الشُكر هي الشيء الذي يرضيهن، بينما تحتاج أمهات أخرى إلى أكثر من ذلك. لذلك، ومع اقتراب عيد الأم، "سيدتي.نت" سيساعدك في اختيار هدية الأم وفق الأبراج.

 

اختاري هدية الأم وفق الأبراج


هدية الأم برج الحمل:

عيد الأم
هدية مولودة برج الحمل في عيد الأم

تتميّز الأم برج الحمل، بطيبة قلبها، وعاطفتها القوية جدًا. فهي تعشق الإبتكار والمغامرة وتجيد التعامل مع المشكلات كافة بحكمة وهدوء. كما وتحرص على إرضاء من حولها. تعشق الإطلالة الجذابة، يلاحظها كل من حولها. شعرها القوي يدلّ على ترفها، وغناها، واهتمامها بنفسها. والهدية التي تناسب الأم مولودة برج الحمل هي أرقى العطور.

هدية الأم برج الثور:

عيد الأم
هدية مولودة برج الثور في عيد الأم

الأم برج الثور مثالية، شجاعة وتحب التحدّي. تتنازل عن الكثير من حاجياتها لتلبية رغبات أبنائها. الصبر عند الأم برج الثور لا حدود له. فهي صاحبة شخصية حساسة ومليئة بالمشاعر. هادئة تكره المفاجآت، واللطف العفوي عند هذه المرأة يوقظ الحنان، تجيد لغة الأصابع وتتعرف من خلالها على الجمال في الأشياء، متعلقة بالعادات والتقاليد وتشعر بالارتياح والارتباط الكبير بحياة الريف بطبعها الترابي، تحب الأماكن الطبيعية التي تدل على عظمة الخالق. لذا، أفضل هدية للأم الثور دعوتها لغذاء أو عشاء في الطبيعة.

هدية الأم برج الجوزاء:

عيد الأم
هدية مولودة برج الجوزاء في عيد الأم

تتصف الأم مولودة برج الجوزاء بالإخلاص والوفاء. فهي عقلانية وتحرص على إسعاد من حولها ودعمهم. ولكنها، صاحبة مزاج عصبي، غير صبورة لا تحب الانتظار. متوترة الأعصاب بشكل دائم، وقلقة. ذوقها متميز في اختيار الملابس والألوان لا سيما الألوان الهادئة المائلة الى الكلاسيكية. تحب النظام والترتيب والنظافة. لذا، أفضل هدية للأم الجوزاء، عطور وكريمات ذات روائح ذكية أو دعوتها لرحلة استجمام في فنادق فخمة.

هدية الأم برج السرطان:

عيد الأم
هدية مولودة برج السرطان في عيد الأم

الأم مولود برج السرطان، محبة للخير. وتتميز بشخصية هادئة وحساسة جداً. تحافظ على منزلها، وممتلكاته، ولا تبذّر أموالهالا غير اجتماعية، ولا تحب الاختلاط مع الناس، وخوض النقاش والحوار. غامضة بشكل كبير، فلا أحد يعلم ما يدور برأسها، تؤمّن الرفاهية لزوجها وأطفالها في بيتها، ولديها قدرة على خلق جوّ مريح، ودافئ. ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالعائلة، حيث تعتبر تلبية احتياجاتهم من أولويّاتها. تفضل أن تُقدَّم لها الهدايا والورود، وأيضًا ارتداء الملابس المريحة، وتميل إلى النمط التقليدي، والكلاسيكي، وتواكب الموضة بشكل مستمر. لذا، الهدية المناسبة للأم مولود برج السرطان، هي باقة جميلة من الورود، أو هدية الأدوات المنزلية ستروق لها.

هدية الأم برج الأسد:

عيد الأم
هدية مولودة برج الأسد في عيد الأم

تعتبر الأم مولودة برج الأسد، ربة بيت عظيمة وأم مثالية. تتميز بشخصيتها الجريئة والقوية وتمتلك ثقة كبيرة في النفس. تحب الاهتمام وأن تكون الأفضل، ولا ترضى بالقليل. لا تحب الأشياء التقليدية والروتين. تفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية. تزداد توهجاً وإشراقاً كلما تقدم فيها العمر. فتلفتها الأشياء الثمينة وتنجذب إليها، لذلك سيليق بها المجوهرات والعطور الغالية كهدية في عيد الأم.

هدية الأم برج العذراء:

عيد الأم
هدية مولودة برج العذراء في عيد الأم

الأم مولود برج العذراء، تتصف بالعقلانية والفطرة. فهي صاحبة عقل نيّر وذكية. وفي نفس الوقت تتأثّر بكوكب الزهرة، وهو كوكب الفن والذوق والجمال فتجدها ذواقة للجمال. تبحث الأم العذراء عن الهدوء والسلام النفسي بحياتها بشكل مستمر. تحسب الأمور بشكل دقيق، وتدرس خطواتها وتصرّفاتها، كما أنّها دقيقة الملاحظة. تنتقد من حولها؛ فعقلها يُحلّل الأمور ويجعلها تكتشف من حولها. دائمة الاهتمام بأناقتها. شخصيتها عمليّة وتهتم بقراءة الكتب الثقافية والعلمية. كما وتحب زيارة الأماكن الأثرية، والأماكن الطبيعية الخضراء. لذا، أفضل هدية للام العذراء، الكتب الثقافية أو تقديم دعوة سفر للتجوال واكتشاف الأماكن الجديدة.

هدية الأم برج الميزان:

عيد الأم
هدية مولودة برج الميزان في عيد الأم

تتمتّع الأم مولود برج الميزان، بالذوق والحس الرائع.وتعتبر من أكثر نساء الأبراج اهتماماً بأناقتها، بحيث تختار أنواع خاصة من الملابس في كل مناسبة في حياتها، كما أنّها لا تحب أن تشتري كل ما يعرض في السوق من موضة، بل تفضّل شراء الموضات التي تتناسب معها فقط، كما وتفضّل امرأة الميزان وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضاً بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءاً مهمّاً في أناقتها. لذا، الهدية المفضلّة للأم الميزان هي حقيبة يد كبيرة أو دعوتها الى جلسة تدليك للاسترخاء.

هدية الأم برج العقرب:

عيد الأم
هدية مولودة برج العقرب في عيد الأم

الأم مولودة برج العقرب، من أكثر الأبراج غموضاً، فليس من السهل معرفة فيما تفكر به خاصة وأنها تتمتع بذكاء خارق. فهي كثيرة التحليل والتفكير، لذا يجب أن تكون هديتك واضحة سواء من ماركة معروفة أو مكان معروف لتسهّل عليها معرفة قيمة الهدية؛ لأن هذا يهمها بالمقام الأول، هى تحب أدوات التجميل ويهمها قراءة كتاب جديد، والأفضل أن يتعلق بدراسة النفس البشرية لأنها تحب التعمق فى هذا المجال. كما وتعشق التفاصيل الدقيقة. لذا، شراء فستان من خامات الشيفون أو الحرير سيكون الخيار الأمثل أيضاً لإهدائها هو في عيد الأم.

هدية الأم برج القوس:

عيد الأم
هدية مولودة برج القوس في عيد الأم

تتمتع الأم مولودة برج القوس، بالروح المرحة والابتسامة الدائمة ونظرة الرضا الدائم عن الاحوال مهما كانت الحياة صارمة في بعض الاحيان، فهي صاحب شخصية إجتماعية, فضولية ومرحة. وتعدّ من الشّخصيات التي تَتسم بالفضول وحبِ الاكتشاف، كما أنّها تمتلك جانباً فَلسفياً من حيث التفكير، وتتصف هذه المرأة بالسحر وحب التغيير والتحرّر. تُحب ارتداء الملابس الواسعة، والبسيطة، والفضفاضة، وتُحب الألوان والملابس الرّياضية، ومن النادر جداً أنْ ترتدي امرأة القوس المُجوهرات، كما أنّها تعتمد وضع الكياج الخفيف، وتُحب أنْ تَحتفظ بِقطع الإكسسوارات التي تُذكّرها بأشياء مهمّة مرّت في حياتها. فأفضل هدية للأم القوس، فستان فضفاض أو ملابس رياضية مريحة.

هدية الأم برج الجدي:

عيد الأم
هدية مولودة برج الجدي في عيد الأم

تتسم الأم مولودة برج الجدي، بالجدية والصرامة. ما يجعل التعامل معها صعب بالرغم من طيبة قلبها كسائر الامهات. إلا ان قناع الجدية والصرامة يفرض مهابة ممن حولها. فهي امرأة عملية جداً، وربما أن تطلب هديتها بنفسها، فهي تحب أن تكون الهدية بالفعل تنتفع بها، وتحتاج إليها لأنها لا تحب الأشياء التى لا تعنيها. هي شخصية متواضعة وصابرة وتتحمل دائماً مسؤولية غيرها، وأكثر ما يجعلها مميزة قدرتها اللامتناهية على تحفيز نفسها دون الحاجة للآخرين. تعشق السفر والسياحة وتحب الأماكن الطبيعية. تتمتّع بذوق رفيع في اختيار الملابس وتميل الى الألوان الأساسية الكلاسيكية. فهي تبحث عمّا هو مميز في أناقتها. وأفضل هدية للأم الجدي، اكسسوارات ثمينة أو رحلة سياحية.

هدية الأم برج الدلو:

عيد الأم
هدية مولودة برج الدلو في عيد الأم

الأم مولودة برج الدلو، تتصّف بالثقة العالية بنفسها وتصرفاتها، فهي صاحبة شخصية متغيرة، أحياناً تكون مرحة جداً ومثيرة، وأحياناً تكون عقلانية وهادئة، لذا من الصعب الحكم على شخصيتها وأسلوبها بالحياة. تتميز امرأة الدلو بأنها تحب الحياة، وتحب أن تعيشها بكل تفاصيلها، وذلك ينبع عن قناعتها التامة بأن الحياة تستحق العيش. تتميز امرأة الدلو بأنها صادقة جداً وذكية، وتتحلى بالإنسانية، وقادرة على الابتكار. تحب القراءة والرسم وتنجذب نحو الأماكن الهادئة. لا تكترث بالموضة، تبحث في الملابس عمّا يؤمّن لها الراحة. وأفضل هدية للأم الدول، كتاب أو لوحة فنية معبّرة أو دعوة لعشاء في مكان هادئ.


هدية الأم برج الحوت:

عيد الأم
هدية مولودة برج الحوت في عيد الأم

تتميّز الأم مولودة برج الحوت، بشخصية خيالية وحساسة وحالمة. تعيش على طبيعتها تتصرف بطفولة وعفوية مثل الأطفال وتكره العقاب. كما أنها شاعرية وجذابة، حساسة بدرجة كبيرة، تهتم لمن حولها، غامضة، تملك النشاط والحيوية في التفكير، تميل إلى مراقبة أفعال ومشاعر من حولها. رقيقة القلب ولا تحمل حقد في قلبها. تهوى الموضة وتفضّل اختيار الملابس ذات ألوان الصاخبة واللمّاعة وحتى الأحذية. لذا، أفضل هدية للأم الحوت، اختيار حذاء أو حقيبة بتصميم ملفت ومميز.

تابعي المزيد:

برج الحوت وأكثر الأبراج توافقًا معه في الحب

الأبراج الأكثر جاذبية للنساء

توقعات الأبراج في الحب 2020

X