فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص "سيدتي".. موسم جديد من "في كل أسبوع يوم جمعة" في الطريق

مشهد من المسلسل
سوسن بدر في شخصية مدام سوسن والد عماد
منة شلبي وآسر ياسين في مشهد من المسلسل
شريف سلامة ضيف الشرف بالمسلسل وهو يجسد شخصية الكاتب والمؤلف ناديم هاشم
منة شلبي في مشهد من المسلسل
منة شلبي
النجمان منة شلبي وآسر ياسين في مسلسل موسم جديد من "في كل أسبوع يوم جمعة"
منة شلبي جسدت دوراً جديداً عليها في شخصية نور

عن رواية الكاتب المصري إبراهيم عبد المجيد، قَدّم النجوم مِنّة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون ومي الغيطي وخالد أنور وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم، أبطال البطولة في مسلسل "كل يوم جمعة" على منصة "شاهد" في 10 حلقات، والتي دارت حول فتاة تدعى "نور" (منة شلبي) تعرضت للفضيحة بسبب انتشار فيديو جنسي لها مع الكاتب "نديم هاشم" (شريف سلامة) في زواج عرفي، الأمر الذي يجعل أهلها تختلق قصة موتها ثم تنتقل للعيش مع مريض نفسي (عماد)، ومن ثم ترجع لكي تنتقم بحثاً عَمّن شهر بها، وبأسرتها.


وقال المؤلف محمد هشام عبية في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "سعيد بردود الأفعال على عرض المسلسل، حيث أعده تجربة مختلفة وجديدة عليّ، ولقد تفاجأت بثناء النقاد والجمهور على عرض المسلسل". وأضاف: "من المفترض أنّ هنالك جلسات عمل ستجمعني بصُنّاع المسلسل للمناقشة حول استعداداتهم لبدء التجهيزات للموسم الثاني. فالجزء الأول كان وحدة واحدة ورد على بعض التساؤلات. أما الموسم الثاني فسيكون وحدة مستقلة بذاتها سيأخذ الخيوط العامة ويشبع رغبات وتساؤلات الجمهور عن امتداد العلاقة بين "ليلى" (منة شلبي) و(عماد) "آسر ياسين"، وهل ستخرج من السجن أم لا، وغيرها من التساؤلات الأخرى".


وعند سؤاله عن كثرة مشاهد القتل بالمسلسل، قال: "تم وضع شارة (+18) وتدشين عبارة (هذا المحتوى مخصص للكبار فقط) وذللك لأنه يتضمن مشاهد وعبارات حادة، وغير ملائمة لكل من هم دون 18 سنة. وبالتالي فالفئة العمرية تم تحديدها لمتابعة المسلسل".
وأشاد محمد هشام عبية بالنجم آسر ياسين وبأدائه في المسلسل: "أرفع القبعة للنجمين مِنّة شلبي وآسر ياسين، إذ قدّما أداءين مذهلين في المسلسل. وأخص آسر ياسين بالثناء الكثير، حيث إنّ دوره كان يعتمد على الأداء الحركي في دور المختل الذي لم يَتَحَدّث سوى ببعض الكلمات كـ(نِيلة، وليلى، وعماد يحب ليلى، وكريم يساعد كريم يحب ليلى). آسر أذهلني بالفعل، وأتمنى التوفيق له دائماً".


جدير بالذكر أن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد حفظي، وكتب السيناريو إياد إبراهيم واللغة الحوارية منى عبد الناصر ومحمد هشام عبية، ومأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد.

برومو المسلسل
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X