عروس سيدتي /تسريحات العروس

صبغات شعر عروس صيفية

صبغة الشعر الأسود
صبغة العروس
صبغة الشعر للون البلاتينوم
صبغة اللون العسلي
صبغة باللون الأشقر الرمادي
صبغة الشعر الأشقر الهايلايتر

ألوان صبغات الشعر تعتمد، في كثير من الأحيان، على المواسم المختلفة، وبالتالي يجب عن أن تضع العروس هذا الأمر باعتبارها، عندما تفكر في اختيار صبغة الشعر الخاصة بإطلالتها بحفل الزفاف.
ولعروس الصيف، إليكِ مجموعة من أكثر صبغات الشعر الرائجة لصيف 2020.

 

صبغة باللون الأشقر الرمادي

 

الأشقر الرمادي
الأشقر الرمادي


من الدرجات التي لاقت رواجًا بشكل كبير العام الماضي، ويبدو أنها ستكون أبرز الألوان لهذا الموسم مثلما شاهدنا الكثير من النجمات، هو الأشقر الرمادي.
ومن التسريحات التي تبدو غاية في الأناقة مع هذا اللون هي تسريحات الريترو المتمايلة، التي تبرز جمال الخصلات للشعر الرمادي الأشقر.

تابعي المزيد:صبغات شعر للعروس الجريئة من وحي نجمات العالم

 

صبغة الشعر للون البلاتينوم

 

بلاتينوم
بلاتينوم


من الدرجات الأكثر جرأة التي من الممكن أن تعتمدها العروس بيوم زفافها، وتربعت على عرش الموضة في السنوات الماضية بقوة، وكذلك لا غنى عنها بعالم نجمات هوليوود، وهي الأنسب خاصة لذوات البشرة البيضاء، لهذا إذا أردت الحصول على إطلالة كالنجمات، تطرقي بعيدا إلى درجات البلاتينوم المختلفة، والتي تناسب الكثير من تسريحات الشعر المختلفة.

تابعي المزيد:نصائح خاصة لألوان الشعر خلال فصل الصيف من فاتيكا

 

صبغة الشعر الأسود

 

 

الأسود
الأسود


لا يمكن الاستغناء عن اللون الأسود لشعر العروس، تحديدًا بالعالم العربي، كما أنه يناسب كل ألوان البشرة تحديدًا، صاحبات البشرة الخمرية. اعتمديه مع تسريحات الشعر المرفوعة، مع الستايل الملكي.

تابعي المزيد:اللون الزهري لشعر أكثر حيويَّة

 

صبغة الشعر الأشقر الهايلايتر

 

 

الأشقر الهايلايتر
الأشقر الهايلايتر


هذه الدرجة أكثر حيوية وشعبية، خاصة في فصل الصيف، كما أنه هناك الكثير من تسريحات الشعر المختلفة التي تبرز جمال هذا اللون، والخصلات اللامعة، مثل تسريحة الضفيرة، وذيل الحصان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X