اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: هدية علي الحجار لمن يلتزم بالبقاء في منزله "حفل مباشر" وبرنامج "ساعة تجلي"

علي الحجار يقدم حفلا عنائيا مباشرا من داخل منزله
علي الحجار بدأ تسجيل برنامج جديد بعنوان ساعة تجلي
علي الحجار يعيد تقديم أغانيه القديمة بطريقة مبسطة
علي الحجار يدعو مشاهديه للبقاء في منازلهم
علي الحجار يملك استديو خاص داخل منزله
علي الحجار تم تكريمه مؤخرا بجائزة السلطان قابوس
6 صور

وعد المطرب المصري علي الحجار، بتقديم هدية لجمهوره إذا التزم بالبقاء في المنزل تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أنه سيستدعي عددا من أفراد فرقته الموسيقية إلى منزله لتقديم حفل مباشر، كما يقوم حاليا بتسجيل برنامج جديد بعنوان "ساعة تجلي" تمهيد لعرض حلقتين أسبوعيا.

علي الحجار
علي الحجار يقدم هدية إلى جمهوره

الحجار كشف عن الهدية عبر مقطع فيديو تم بثه من داخل منزله وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك أنه نظرًا لتواجده في المنزل وتضامنًا مع جمهوره المتواجد في المنازل أنه سيقدم عدة هدايا لجمهوره، أبرزها سيكون حفل أون لاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم تحديد موعده بالاتفاق مع الجمهور لاختيار الوقت المناسب والإعلان عنه بشكل نهائي بعد 48 ساعة فقط.

 

وأضاف الحجار أنه نظرًا لتواجد الاستديو الخاص به داخل منزله بدا تسجيل برنامجا جديدًا يحمل اسم "ساعة تجلي" سيعيد من خلاله تقديم الأغاني القديمة بصحبة البيانو فقط وبشكل جديد يناسب الشباب في الوقت الحالي، لافتًا إلى أنه سيعرض مرتين كل أسبوع.

 

يذكر أن علي الحجار تم تكريمه مؤخرا ومنحه جائزة السلطان الراحل قابوس للثقافة والفنون والآداب في مجال الطرب العربي، ليصبح أول فنان مصري ينالها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"